عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-27-2015, 11:24 AM   #1

سارة سرسور

مشرفة الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر

 

 رقم العضوية : 93219
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 34
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر / الغربية
 المشاركات : 16,387
 الحكمة المفضلة : الحب أعظم إحساس في الوجود
 النقاط : سارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36566
 قوة التقييم : 19

سارة سرسور غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام حملة تنشيط الاقسام الرياضية مركز ثالث وسام النشاط العام لشهر سبتمبر 2015 وسام تحدى مجلة الديكور مركز أول وسام حملة تنشيط قسم  وسام افضل محرر اخبار2 مركز أول حملة تنشيط عالم الطفل 2015 مركز ثالث 153 وسام اجمل تقرير طبي2 مركز ثاني وسام تكريم النشاط الرياضى 2015 

Lightbulb موجوروزا تجتاز أول امتحان بنجاح وتهزم سافاروفا.. وكفيتوفا تسقط أمام كيربر


نجحت الإسبانية جاربيني موجوروزا، في أول امتحان لها في مستهل مشوارها بمنافسات الفردي للبطولة الختامية لموسم رابطة لاعبات التنس المحترفات المقامة في سنغافورة، والتي تشارك فيها للمرة الأولى، وفازت على التشيكية لوسي سافاروفا 6-3 و7-6 (7-4).

وبعد ساعات من صدور التصنيف العالمي الجديد للاعبات التنس المحترفات ليعلن عن ارتقاءها للتصنيف الثالث، تغلبت موجوروزا المولودة في فنزويلا قبل 22 عاما على توتر البداية وخاضت مباراتها الأولى بالبطولة بكل ثقة وبقوة وطموح ونضج، على سافاروفا، المصنفة التاسعة، بملاعب سنغافورة الزرقاء، لتنتقم من الخسارة أمامها في ربع نهائي رولان جاروس.

وقالت اللاعبة عقب الفوز "كنت أرغب بشدة في الفوز وكافحت كثيرا من أجله".

وأضافت "أتعامل مع الأمور بشكل أفضل الآن داخل الملعب، وأصبحت أدرك أهمية اختيار طريقة التعامل مع كل نقطة، أعلم أن علي أن ألعب بشكل هجومي ولكن بطريقة تصاعدية".

وستسعى موجوروزا، بطلة بكين، أن تواصل سلسلة انتصاراتها يوم الأربعاء.

وستواجه اللاعب الإسبانية منافستها الألمانية أنجليكه كيربر، حيث تفوقت عليها موجوروزا في آخر ثلاث مواجهات، ببطولات ووهان (الصين) ورولان جاروس (فرنسا) وويمبلدون (بريطانيا).

ولكن ينبغي على موجوروزا الحذر لأنها ستواجه لاعبة تتحلى بالثقة بعد فوزها بمجموعتين نظيفتين أيضا على التشيكية بترا كفيتوفا 6-3 و7-6 (7-3) والتي أنهت أمامها سلسلة هزائم متتالية في آخر ثلاث مواجهات قبل البطولة.

وكان آخر انتصار لكيربر، المصنفة السابعة، على كفيتوفا، المصنفة الخامسة، يعود إلى سينسيناتي (الولايات المتحدة) 2012.

وحققت كيربر، المصنفة السابعة عالميا، هذا الفوز الهام في ساعتين الا ربع، مستغلة الأخطاء السهلة (44) للاعبة التشيكية المتوجة بالبطولة الختامية في 2011.

وصرحت كيربر عقب اللقاء "أشعر بسعادة كبيرة، بترا لاعبة رائعة وقدمت عاما كبيرا. استمتع باللعب في هذه البطولة".

وتعد كيربر ثاني أفضل لاعبة هذا العام من ناحية النتائج، حيث حققت الانتصار رقم 52 ، لتبتعد بانتصار وحيد عن الأمريكية سيرينا ويليامز، المصنفة الأولى عالميا والغائبة عن سنغافورة.










  رد مع اقتباس