عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-29-2015, 01:25 AM   #1

محمود الصاروخ

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 83984
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 31
 الجنس : ~ رجل
 المكان : بجوار الزمالك في سماء الزعامة
 المشاركات : 19,593
 الحكمة المفضلة : الوصول للعالمية هو الهدف المنشود !
 النقاط : محمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1181480
 قوة التقييم : 591

محمود الصاروخ غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمود الصاروخ

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

وسام المشرف المتميز لشهر فبراير 2016 وسام النشاط العام لشهر ديسمبر 2015 وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام أجرأ موضوع بقسم يوميات الاعضاء اكتوبر 2015 وسام التوقع الصحيح للتصفيات النهائية لشخصية العام  وسام المشرف البديل تابع شقلبة المشرفين 250 النشاط الدائم فى النقاش وسام التميز في الفوتوشوب وسام الحضور المميز 

Post عاصم مرعي .. نجم مصر المنتظر في الـ « nba»




أفردت "نيويورك تايمز" تقريرًا مطولًا على اللاعب المصري عاصم مرعي لاعب فريق جامعة مينسوتا في الدرجة الثانية لدوري الجامعات الأمريكي لكرة السلة، والمنتظر إنتقاله الى دوري المحترفين الأمريكي "NBA" خلال الفترة المقبلة.

ويتصدر عاصم مرعي الدوري من حيث عدد النقاط المسجلة بمعدل 20 نقطة في المباراة، ونسبة 8.9 في الكرات المرتدة، و 1.9 البلوك، وهي ثلاث إحصائيات هامة في عالم كرة السلة.

وساعد "أوس" كما يناديه زملائه، نظرًا لصعوبة نطق إسم "عاصم"، في قيادة فريقه للتأهل الى الدور الأخير المؤهل للدرجة الأولى من دوري الجامعات الأمريكي، من خلال تسجيله معدل 24 نقطة في كل مباراة من أخر 4 مباريات له مع الفريق.

وبالنظر الى مشوار "أوس" لم يكن بالسهل، فبعد لعبه لفريق جامعة ميسيسبي في الدرجة الأولى، وقع عقدًا مع نادي الزمالك، مما أدى لخسارته سنة من الأهلية لدوري الدرجة الأولى، الا انه أضطر للعب مع "مافريكس" في الدرجة الثانية، حيث لا تطبق تلك القواعد.

وأصبح عاصم مرعي مؤهلًا للعب في الدرجة الأولى، وقد ينتقل الى الـ "NBA" بعد تواجده على قائمة بروفتين التي يختار منها "NBA" اللاعبين من دوري الجامعات.

وفي حالة إنضمام عاصم مرعي الى الـ" NBA" سيكون اللاعب المصري الثاني، بعد علاء عبدالنبي الذي لعب بدوري المحترفين لكرة السلة بين عامي 1990 و 1995.







  رد مع اقتباس