عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-29-2015, 01:25 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي نجوم بدرجة موظفين في الأهلي



يدرس الجهاز الفني للاهلي بقيادة البرتغالي جوزيه بيسيرو اعارة احمد الشيخ يناير المقبل رغم الضجة التي صاحبته اثناء انضمامه والمؤكد انه لن يكون أول ضحايا الاهلي ولن يكون آخرهم ممن تعاقد معهم النادي ولم يلمسوا الكرة أو لعبو مباريات قليلة واستغنت عنهم الإدارة لتتعاقد مع غيرهم.
فهناك لاعبين لم يلمسوا الكرة من الأساس إلا في التدريبات ورحلوا قبل إرتداء قميص الأهلي في المباريات الرسمية او كانوا ضيوفاً أشهر قليلة داخل ملعب التتش:
1- عطية البلقاسي لاعب الأوليمبي يلعب في مركز المدافع وكان الجميع يعول عليه امال كبيرة في تعويض شادي محمد كابتن الفريق وتعاقد الاهلي مع البلقاسي موسم 2009-2010.
2- وائل شفيق: كان يلعب في فريق نبروه وجاء مع البلقاسي في نفس الموسم وكان لديه 22 عام
3- محمد خلف: كان ليبرو في فريق النصر وحضر في نفس موسم زملاءه السابقين ولكن تعرض لبعض الأزمات فتوفى والده وقبض عليه بسبب التجنيد وبعد الإفراج عته لم يجد مكانه في الاهلي ورحل
4- تابان سوتو حارس مرمى من ليسوتو انضم عام 1993 ولم يلعب إلا نادراً جداً بسبب وجود أحمد شوبير وقيل عنه انه يحمل فيرس الإيذز وأنه لديه مشكلة في الإبصار فرحل عن النادي ولم يقدم شئ يذكر
5- ايفيلينو الانجولي: والذي كان صفقة اساسية وجاء معه جيلبرتو مجاملة فتألق الثاني جدا والاول قيل ان لديه الدرن وبعض الأمراض ورحل بعد وقت قصير من تواجده
6- النيجيري هنري ماكينواه "ماكي" والذي لعب أربعة أشهر فقط ولم يثبت نفسه على الرغم من تكوينه الجسماني الكبير لكن الاهلي لم يجدد معه التعاقد وخرج من الباب الخلفي وذلك عام 2004 فقد كان يلعب في مركز رأس الحربة.
7- فابيو جونيور : والذي كانت عليه أقاويل كثيرة لم يلعب كثيراً وقد كان مهاجم بطئ وكسول ورحل بعد ان سافر لبلاده فترة ولم ينضم لمعسكر الاهلي فاعلن النادي الإستغناء عنه.
8- محمد غدار: انضم هذا المهاجم الذي يحمل الجنسية اللبنانية إلى الاهلي موسم 2010-2011، وجاء تعاقده لعدة مواسم إلا أنه لم يشارك إلا نادراً ورحل بعد 6 اشهر فقط من التعاقد.
9- أحمد حسن دروجبا: كان يتمنى مسئولي الاهلي أن يتألق هذا اللاعب ويحرز أهداف بفعل مركزه كمهاجم وقت التعاقد معه لكنه لم يقدم شئ واستغنى عنه الاهلي بعد مده قصيرة لينتقل إلى غزل المحلة.
10- أكوتي منساه: تعاقد معه الاهلي في مركز الدفيندر اى لاعب الوسط الهجومي وكان لابد "مكسر الدنيا" ولكن حظه السئ قاده إلى اصابه في الرباط الصليبي وانهى النادي تعاقده ولم يتواجد إلا شهر واحد فقط.
11- حسين علي: تعاقد معه الاهلي من فريق بتروجيت وكان متألق بشده في فريقه لكنه لم يلعب ولم يقدم شئ واستغنى عنه الاهلي وخرج من القلعة الحمراء إلى الجونة وهو نادم على انضمامه.
12- علاء شعبان: جاء من فريق الحمام المطروحي وأطلق عليه الجميع أسم ابو تريكة لكنه لم يلعب في الأهلي وأعير لسموحة ثم أستغنى عنه الفريق الاحمر.
13- أحمد خيري: لاعب وسط الإسماعيلي والذي كان الجميع متوقع له نجاح ساحق ولكن كان لديه إصابة في الظهر وأجرى عملية ولم يشارك مع الاهلي حتى رحل منذ اشهر قليلة.

14- هيندريك هلكمه :انضم للاهلي في يناير الماضي وهو لاعب وسط ملعب يحمل الجنسية البرازيلية برازيلي ولكنه كان قادماً بإصابة في غضروف الركبه ولم يلعب سوى مباريات قليلة بعدها استغنى عنه النادي للتعاقد مع ايفونا وجون انطوي
15- بيتر ايبي:كان لاعب مبشر بالخير واحرز اهداف مع الاهلي فقد كان مهاجماً وكان يحتاج فقط للصبر لكن اصاباته المتكررة في العضلة الخلفية وغيابه اكثر من مرة عن المباريات عجلوا برحيله الصيف المااضي.
16- إسلام رشدي: خليفة بركات كما اطلقوا عليه وهو في المنيا واختار رقم 8 حتى يكون مثله شارك قليلاً جدا ولكنه عندما يشارك يسجل واعلن الاهلي اعارته إلى حرس الحدود هذا الموسم
17- محمد فاروق: كان نجم في المقاولون العرب ولعب مع الاهلي اول مباراة بالقميص 22 وكان اول من يرتديه خلفاً للأسطورة محمد ابو تريكة ولكن فجأة اعلن جاريدو انه لا يحتاجه وتمت اعارته إلى وادي دجله قبل ان ياخذ الفرصه الكاملة وبعد ذلم اشتراه الفريق الدجلاوي بصوره نهائية.
المؤكد ان هؤلاء النجوم السابقين ليس وحدهم الذين لم يأخذوا فرصتهم مع النادي هناك الكثيرين على مر العقوم السابقة ولكن أحمد الشيخ صفقته كانت ذات طابع مختلف حيث كان هناك صراع كبير بين الاهلي والزمالك ثم شكوى في اتحاد الكرة وإيقاف اللاعب ثم عودته لكنه حتى الآن لم يلبس قميص الفريق وترددت الأنباء ع الاستغناء عنه دون سبب واضح.













  رد مع اقتباس