عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-30-2015, 02:38 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي "الملك" جاهز للمشاركة أمام شيكاغو بولز




ليبرون جيمس يؤكّد جاهزيته لافتتاح الموسم.

أكّد لاعب السلة الأميركي ليبرون جيمس أنه شفي تماماً من إصابته في الظهر وأنه سيشارك في افتتاح الدوري الأميركي لكرة السلة للمحترفين التي تنطلق اليوم فجر يوم الأربعاء (بتوقيت مكّة المكرّمة)، ليقود فريقه كليفلاند كافالييرز للفوز بأول لقب له في تاريخه.
وقال جيمس الذي أكّدت بعض وسائل الإعلام المحلية على تواجده في مباراة فريقه أمام شيكاغو بولز على ملعب الأخير: "أنا جاهز للعب".
وتدرّب جيمس مرّات قليلة منذ خضوعه للعلاج في 13 تشرين أول/أكتوبر الجاري عن طريق الحقن المضاد للالتهاب في الظهر، لكنه سيشارك في أولى مباريات كافالييرز الذي خسر في الموسم الماضي المباراة النهائية أمام غولدن ستيت ووريرز.
وأوضح ديفيد بلات المدير الفني لكافالييرز أنه سينظر بعين الحيطة والحذر للدقائق التي سيشارك خلالها جيمس، صاحب لقب أفضل لاعب في المسابقة أربع مرّات، في مباراة اليوم.
وخسر جيمس في الموسم الماضي، الأول له مع كافالييرز منذ عودته، 13 مباراة وهو العدد الأكبر من الهزائم التي تلقاها اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً منذ أن بدأ مسيرته.











  رد مع اقتباس