عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-30-2015, 03:33 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي الأولمبية ******************ية تكشف عن تهديد للإتحادات والفرق



كشفت اللجنة الأولمبية ******************ية وجود تهديدات من قبل مسؤولين في الحكومة ******************ية لبعض أعضاء مجالس إدارات الأندية والاتحادات الرياضية، في الوقت الذي تتبقى أربعة أيام على المهلة التي منحتها اللجنة الأولمبية الدولية قبل إيقاف الرياضة ******************ية خارجياً.
وقال رئيس اللجنة الأولمبية ******************ية الشيخ طلال الفهد في مؤتمر صحفي بعد اجتماع الجمعية العمومية للجنة للبحث في مسألة الإيقاف الخارجي للرياضة ******************ية: "أكدنا على تعيين مكتب محاماة محلي وخارجي للدفاع عن حقوق الرياضيين داخل البلاد والمحافظة على الحركة الأولمبية والرياضة ******************ية".
وتابع: "هناك تهديدات طالت الاتحادات والأندية وهذا أمر جديد على الشارع الرياضي في ******************".
وأضاف: "نرجو من رئيس مجلس الوزراء أن يتّخذ الإجراءات اللازمة بإيقاف بعض الموظفين الذين يهدّدون المواطنين، حتى لا ندخل في مرحلة الخطر، وهذا الأمر تمّ في الأندية الرياضية والاتحادات وهو جاء بشكل مباشر في غرف مغلقة لكن جاء ذكره في اجتماع الجمعية العمومية ونمتلك الأدلة".
وأبدى: "استعداده لتقديم استقالته إذا ثبت أن لا تعارض بين القوانين المحلية والدولية، وفي الوقت نفسه طالب الطرف الآخر وهم مسؤولو الجهاز الحكومي الرياضي بتقديم استقالاتهم إذا ثبت العكس".
وطالب رئيس اللجنة الأولمبية: "بضرورة تعاون جميع الأطراف لحل أزمة الرياضة ******************ية قبل تفاقمها من خلال الجلوس على طاولة الحوار للوصول إلى حلول مناسبة تضمن المحافظة على سيادة الدولة وعدم المساس بقوانينها الداخلية".
وأشار إلى أن الجمعية العمومية: "تمنّت أن تكون هناك حلول قبل تاريخ 27 أكتوبر حتى نتجنب أي عقوبات تأتي إلينا"، معتبراً أنّ "الانضمام للحركة الرياضية يوجب احترام وتطبيق الأنظمة والميثاق الأولمبي، وأنه ومن شروط الانضمام للحركة الأولمبية الدولية الالتزام بتطبيق القوانين والأنظمة مع التعاون مع جميع المؤسسات الحكومية وغير الحكومية والالتزام بقوانين الدولة".
وكانت اللجنة الأولمبية الدولية منحت ****************** مهلة جديدة حتى 27 تشرين الأول/أكتوبر الجاري لتعديل القوانين حسب مبادىء وقوانين الحركة الاولمبية مع احترام استقلالية الحركة الرياضية من دون أي تدخل حكومي تحت طائلة الإيقاف، وذلك بعد اجتماع في مقرها بلوزان مع وفد كويتي يمثل الحكومة والبرلمان والهيئة العامة للشباب والرياضة واللجنة الاولمبية، إذ كان الموعد السابق للإيقاف في 15 منه.
ولكن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" التزم بالمهلة السابقة وعلّق عضوية نظيره ******************ي مباشرة في اليوم التالي، أي في 16 من الشهر الجاري، وأولى انعكاسات الإيقاف كانت اعتذار ****************** عن استضافة دورة كأس الخليج الثالثة والعشرين التي كانت مقرّرة أواخر العام، فضلاً عن إعلان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم إبعاد فريقي القادسية و****************** عن بطولة كأس الاتحاد الآسيوي.
وأعلن الاتحاد الآسيوي تأهل فريقي الاستقلال دوشانب الطاجيكي ودارول تاكزيم الماليزي لنهائي كأس الاتحاد في 31 الجاري بعد قرار الإيقاف واستبعاد ****************** والقادسية من أي بطولة خارجية يشاركان فيها، بعد أن كانا حقّقا الفوز على منافسيهما في ذهاب نصف النهائي.
وسيؤدّي قرار الفيفا أيضاً إلى تجميد مشاركة منتخب ****************** في التصفيات المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018 وكأس آسيا 2019 في الإمارات.
يذكر أنّ منتخت ****************** يملك فرصة التأهل إلى الدور الثاني من تصفيات مونديال روسيا وحجز بطاقته إلى نهائيات كأس آسيا، حيث يحتل المركز الثاني في المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط، بفارق نقطتين خلف كوريا الجنوبية، وثلاث نقاط أمام لبنان الثالث.
وينتظر الشارع ******************ي إمكانية رفع الإيقاف بعد الرسالة التي وقعتها الأندية وأرسلت إلى الفيفا وتقرّ فيها بعدم تعارض القوانين المحلية مع القوانين الدولية.
وجرت محاولة في الجمعية العمومية للجنة الأولمبية ******************ية لتوقيع الاتحادات الرياضية رسالة مشابهة وإرسالها إلى اللجنة الأولمبية الدولية عن عدم تعارض القوانين المحلية والدولية أيضاً، لكنّ غالبية الاتحادات رفضت توقيعها حتى الآن.













  رد مع اقتباس