عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-30-2015, 03:34 AM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي دجوكوفيتش: الألعاب الأولمبية إحدى أولوياتي


أكد الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أوّل في العالم اليوم الثلاثاء على هامش مشاركته في دورة شنغهاي الصينية الدولية لكرة المضرب أن الألعاب الأولمبية المقبلة في ريو دي جانيرو "ستكون إحدى الأولويات في موسمه".

وقال دجوكوفيتش الذي لم يحرز الذهبية الأولمبية من قبل: "الجميع يطمح إلى المشاركة في الألعاب الأولمبية، ولن أشذ عن القاعدة. أحلم بأن أكون عضواً في المنتخب الصربي في ريو دي جانيرو".
وأضاف: "بوضوح، إحدى الأولويات في موسمي المقبل هي محاولة انتزاع ميدالية لبلدي وسأبذل كل ما أستطيع من أجل ذلك".
وأحرز دجوكوفيتش برونزية أولمبياد بكين 2008، وأخفق بعد 4 سنوات في لندن حيث خسر في مباراة المركز الثالث أمام الأرجنتيني خوان مارتن دل بوترو بعد أن سقط في نصف النهائي أمام البريطاني اندي موراي الذي توّج لاحقاً بالذهب على حساب السويسري روجيه فيدرر.
وأكد الصربي استعداده، من أجل بلوغ هدفه الأولمبي، للتضحية بمشاركته مع منتخب بلاده في ربع نهائي كأس ديفيس الذي يقام في الفترة بين بطولة ويمبلدون الإنكليزية ثالث البطولات الأربع الكبرى التي يحمل لقبها (أواخر تموز/يوليو) ودورة الألعاب الأولمبية (تنطلق في 5 آب/اغسطس).
وختم "سيكون مفاجئاً بالنسبة لي أن يشارك في هذا الدور عدد من لاعبي القمة. كأس ديفيس مسابقة مهمة أيضاً، لكن بينها وبين الألعاب الأولمبية، على اللاعب أن يختار. لا نعرف ماذا سيحدث".














  رد مع اقتباس