عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /10-31-2015, 02:28 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي مدرب الزمالك يوجه رسالة لمورينيو



وجه البرتغالي جيسوالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، رسالة الى مواطنه جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الإنجليزي، بعد تراجع نتائج البلوز في الفترة الأخيرة.
ويحتل تشيلسي المركز 15 في الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" بعد 10 جولات حيث خسر الفريق خمس مواجهات، وفاز في ثلاث وتعادل في أثنين.
وأشار فيريرا - في تصريح لصحيفة (أوجوجو) البرتغالية - إلى أن تراجع نتائج تشيلسي مع مورينيو يعد أمراً طبيعياً في مسيرة أي مدرب، مشدد اعلى أنه أمر وارد فى كرة القدم.
وقال المدير الفني للزمالك "جميع المدربين يمرون بهذه اللحظات ولكن عندما يسقط مورينيو فإنه يصعد ويستفيق من جديد وبسهولة".
ووجه فيريرا رسالة لمورينيو قال فيها " لا تنتظر عبارات الذم من أي شخص، حتى لا يشعرك الأمر بالضغط، وأثق في عودتك للحظات الجيدة السابقة مع تشيلسي ".
يذكر أن تصريحات فيريرا جاءت بعد يومين من وداع تشيلسي لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية "كابيتال وان"، على يد فريق ستوك سيتي بركلات الترجيح.













  رد مع اقتباس