عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-01-2015, 06:10 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي الإسماعيلي يتحدى قطار الداخلية وأسوان يواجه الطلائع للمرة الأولى




تستأنف اليوم الاحد مباريات الإسبوع الثالث من الدوري الممتاز وسوف يشهد 4 مباريات بعد ان اقيمت 5 لقاءات اليوم السبت.
اللقاءات موزعة على مدار اليوم كعادة الدوري وسوف تبدأ في الثالثة إلا ربع عصراً وتنتهى في الثامنة إلا ربع ، وتستكمل المباريات من اجل تحسين صورة الفرق التي لم تفز حتى الآن وتسعى لخطف نقاط المباراتين المقبلتين من أجل تحسين مركزها في جدول الدوري.
اتحاد الشرطة VS حرس الحدود
الفريقان يبحثان عن الفوز الأول فكلاهما لم يتذوقه الأسبوعين الماضيين، كما أن شبح إقالة محمد يوسف يطارد الجميع ومن الممكن أن نجد ضحايا جدد هذا الأسبوع.
حرس الحدود بقياده عبد الحميد بسيوني تعادل مره مع انبي في الاسبوع الاول بنتيجة 2/2 وخسر مباراته الثانيه أمام الداخليه 1/0، ويسعى لتحقيق الفوز لتغيير صورة الموسم الماضي فهو في المركز الخامس عشر بنقطة واحدة.
اتحاد الشرطة تعادل مرتين فلايزال خالد القماش لم يجد طريقه في الدوري فاول مباراة تعادل مع المقاصة 1-1 وتعادل الاسبوع الماضي مع إنبي بلا اهداف وهو في المركز 11 ولديه نقطتين.
التقى الفريقين 12 مرة بالدوري فاز الحرس 5 مرات وفاز اتحاد الشرطة 4 لقاءات وانتهت ثلاث لقاءات بالتعادل.
الإسماعيلي VS الداخلية
مباراة ستكون قوية لأن الداخلية هذا الموسم مغاير عن الموسم الماضي وهو في المركز الأول بـ6 تقاط من فوزين متتاليين وهو ضمن 3 فرق فقط فازوا اول اسبوعين هم الأهلي والاتحاد السكندري.
مباراة الاسماعيلي بالنسبة للداخلية هي الإختبار الحقيقي بعد الفوز على المقاولون العرب 2-0 وعلى حرس الحدود بهف قاتل في نهاية المباراة ، فعلاء عبد العال يسير بخطى ثابتة وسط اندية كبيرة لم تتذوق الفوز.
الإسماعيلي قطب مصر الثالث تحت قيادة احمد حسام ميدو فاز مرة على الإنتاج الحربي في اول الدوري 2-0 وتعادل مع المقاولون ذئاب الجبل بلا اهداف الاسبوع الماضي ، وهو ايضاً اختبار مهم لميدو من اجل خطف الفوز.
الاسماعيلي في المركز السابع وله 4 نقاط وألتقى الفريقان 6 مباريات في الدوري فاز الإسماعيلي في مباراتين والاربعة الاخرين انتهوا بالتعادل فلم يتذوق فريق الداخلية الفوز تماماً اللقاء سيكون في الثامنة إلا ربع مساءً.
طلائع الجيش VS أسوان
المباراة في الملعب على الرغم من الخبرة التي يتمتع بها طلائع الجيش وترجح كافته إلا أن اداء أسوان في آخر مباراة له أمام الزمالك تقول ان اللقاء في الملعب، الفريقان لم يتذوقا طعم الفوز في الاسبوعيين الماضيين.
اللقاء في الثامنة إلا ربع وكلاهما تعادل مرة وخسر مرة ، الطلائع خسر من الاهلي بهدف وتعادل مع دجلة 3-3 ،، اسوان خسر مباراته الاولى امام الاتحاد السكندري بهدف لويس سواريز وتعادل مع الزمالك بلا اهداف.
طلائع الجيش في المركز 14 بنقطة واحدة ، أسوان في المركز 16 بنقطة واحدة ، ولم يلعب الفريقين مع بعضهما من قبل فهي اول مباراة لهما سوياً بالدوري.













  رد مع اقتباس