عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-04-2015, 07:27 AM   #1

محمود الصاروخ

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 83984
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 31
 الجنس : ~ رجل
 المكان : بجوار الزمالك في سماء الزعامة
 المشاركات : 19,593
 الحكمة المفضلة : الوصول للعالمية هو الهدف المنشود !
 النقاط : محمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1181480
 قوة التقييم : 591

محمود الصاروخ غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمود الصاروخ

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

وسام المشرف المتميز لشهر فبراير 2016 وسام النشاط العام لشهر ديسمبر 2015 وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام أجرأ موضوع بقسم يوميات الاعضاء اكتوبر 2015 وسام التوقع الصحيح للتصفيات النهائية لشخصية العام  وسام المشرف البديل تابع شقلبة المشرفين 250 النشاط الدائم فى النقاش وسام التميز في الفوتوشوب وسام الحضور المميز 

Post Nba .. تعرف على أهم الأرقام القياسية التي حُطّمت هذا العام




بالرغم من أننا لم نشهد إلا أربع جولات فقط في منافسات الدوري الأمريكي لكرة السلة للمحترفين إلى أن البطولة سجلت العديد من الأرقام القياسية التي تبشر بمشاهدة موسم استثنائي هذا العام.
في هذا التقرير نستعرض سوياً أهم الأرقام القياسية التي حدثت في الـ"NBA" منذ انطلاق الموسم وحتى الأن.
* تعرض فريق هيوستن روكتس لسابقة تاريخية تحدث للمرة الأولى في تاريخ دوري السلة الأمريكي حيث تلقى الخساراة في مبارياته الثلاثة الأولى التي لعبها حتى الأن وذلك بنفس الفارق النقطي في كل مباراة "عشرين نقطة".
خسائر هيوستن كانت أمام ( دنفر ناجيتس 105/85 وجولدن ستيت واريورز 112/92 وميامي هيت 109/89).

نجوم الروكتس محبطين
* وصل ثلاثي سان أنطونيو سبيرز المكون من الفرنسي توني باركر والأرجنتيني مانو جينوبيلي والأمريكي تيم دانكن إلى الفوز رقم 541 ليصبحوا أكثر ثلاثي تحقيقاً للانتصارات خلال الموسم النظامي متخطين ثلاثي بوسطن سلتيكس الأسطوري (بيرد- ماكهيل- باريش(.
وثلاثي السبيرز هم أيضاً أصحاب الرقم بأكبر عدد انتصارات في البلاي أوف كثلاثي متفوقين على ثلاثي الليكرز (كريم - ماجيك- كوبر(.

ثلاثي السبيرز الأسطوري
* بتحقيق فريقيهما الفوز فجر الأثنين، أصبح كل من مدرب دالاس مافريكس ريك كارلايل ومدرب تورنتو رابترز دواين كايسي، المدربان الأكثر تحقيقاً للانتصارات في تاريخ فريقيهما.
كارلايل حقق اليوم الفوز رقم 340 مع المافز، متخطياً رقم الأسطوري دون نيلسون.
أما كايسي فوصل للانتصار 157 مع الرابترز، متجاوزاً رقم سام ميتشل (المدرب الحالي لمينيسوتا).


ريك كارلايل
* عادل ستيفن كوري أفضل لاعب في الدوري العام الماضي إنجازاً تاريخياً لمايكل جوردان بتسجيله 118 نقطة في المباريات الثلاثة الأولى في أعلى رصيد منذ أن حقق ذلك النجم الأسطوري لشيكاجو بولز مايكل جوردان عام 1989.

ستيفن كوري
* بعد مشاركة كوبي براينت نجم لوس أنجلوس ليكرز البالغ من العمر (37 عاماً) في مبارته الأولى بالموسم أصبح اللاعب الأكثر استمرارا مع فريقه حيث يخوض مع الفريق موسمه العشرين على التوالي.
وكان براينت قد اجتاز أيضا رقم أسطورة الليكرز السابق ويلت تشامبرلين بعدما أصبح أكثر منه مشاركة من حيث عدد الدقائق التي يخوضها أي لاعب في تاريخ مشاركاته بالدوري الأمريكي.

كوبي براينت
* بعد فوز فريق سان أنطونيو سبيرز على بوسطن سلتيكس 95/87 أصبح تيم دانكن يحتل المركز 14 في قائمة أفضل المسجلين في تاريخ الدوري بعدما تجاوز حاجز الـ26.000 ألف نقطة.








  رد مع اقتباس