عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-09-2015, 02:20 AM   #1

محمود الصاروخ

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 83984
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 31
 الجنس : ~ رجل
 المكان : بجوار الزمالك في سماء الزعامة
 المشاركات : 19,593
 الحكمة المفضلة : الوصول للعالمية هو الهدف المنشود !
 النقاط : محمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1181480
 قوة التقييم : 591

محمود الصاروخ غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمود الصاروخ

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

وسام المشرف المتميز لشهر فبراير 2016 وسام النشاط العام لشهر ديسمبر 2015 وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام أجرأ موضوع بقسم يوميات الاعضاء اكتوبر 2015 وسام التوقع الصحيح للتصفيات النهائية لشخصية العام  وسام المشرف البديل تابع شقلبة المشرفين 250 النشاط الدائم فى النقاش وسام التميز في الفوتوشوب وسام الحضور المميز 

Post ديوكوفيتش يتجاوز معاناته على الإرسال ويتقدم في بطولة باريس للأساتذة




عانى الصربي نوفاك ديوكوفيتش على إرساله في المجموعة الثانية من مباراته في الدور الثالث لبطولة باريس للتنس للأساتذة للتنس إلا انه واصل مسيرته نحو ثالث ألقابه على التوالي في البطولة بتغلبه 6-3 و7-5 على الفرنسي جيل سيمون.
وأضاع المصنف الأول على العالم إرساله أربع مرات في المجموعة الثانية إلا أن سيمون لم يستطع الاستفادة من هذا الأمر ليتأهل ديوكوفيتش لدور الثمانية حيث يواجه جو ويلفريد تسونجا أو توماس برديتش.
وسيحتاج ديوكوفيتش رغم ذلك لزيادة مستوى أدائه إذا ما أراد الفوز برابع ألقابه في البطولة إجمالا حيث يحتمل أن يواجه في النهائي البريطاني اندي موراي الذي يظهر بمستوى رائع في الوقت الحالي.
ووجه المصنف الثاني إنذارا شديد اللهجة لمنافسيه قبل نهائي كأس ديفيز عندما تغلب على البلجيكي ديفيد جوفين 6-1 و6-صفر بطريقة رائعة ليتأهل لدور الثمانية.
وانسحب الياباني كي نيشيكوري المصنف السادس من مباراته أمام منافسه الفرنسي ريشار جاسكيه بسبب إصابة في البطن وهو ما يهدد مشاركته في البطولة الختامية للموسم بعد عشرة أيام.
وكان نيشيكوري - المتأهل للبطولة الختامية - متأخرا أمام جاسكيه بنتيجة 7-6 و4-1 قبل انسحابه.
وسيلتقي جاسكيه المصنف العاشر في البطولة مع البريطاني موراي في الدور المقبل.
وخضع نيشيكوري للعلاج بواسطة متخصص في العلاج الطبيعي بعد ما بدا من معاناته من إصابة بالظهر أثناء تغيير الملعب.
وقال اللاعب الياباني خلال مؤتمر صحفي "بعد المجموعة الأولى بدأت أشعر بآلام في عضلات البطن الجانبية ولم أتمكن حقا من توجيه ضربات الإرسال بنسبة مئة في المئة."
وأضاف "قررت ألا أواصل اللعب. ومن الممكن أن تتحسن حالتي خلال أيام قليلة وسأخضع للفحص لاحقا لكن سأتابع الوضع في اليومين المقبلين."
وسيشارك في البطولة الختامية التي ستقام في لندن في الفترة ما بين 15 و22 نوفمبر تشرين الثاني الجاري ديوكوفيتش وروجر فيدرر وموراي وستانيسلاس فافرينكا ورفائيل نادال وبرديتش وديفيد فيرير اضافة لنيشيكوري. (إعداد أحمد مصطفى للنشرة العربية- تحرير احمد عبد اللطيف)







  رد مع اقتباس