عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /11-18-2015, 05:22 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي المنتخب يؤدي مرانه الأخير بتشاد والجماهير تسأل عن صلاح





أدى منتخب مصر تدريبه الأساسي والأخير له بالعاصمة أنجمينا قبل ملاقاة منتخب تشاد عصر السبت في إطار المرحلة الاولى من تصفيات كأس العالم 2018 بروسيا.
واشار مراسل "يوروسبورت عربية " أن كل اللاعبين ظهروا بحالة جيده ومأهلون تماماً للعب مباراة الذهاب يوم السبت ، كما طالبهم كوبر في المحاضرة الأخيرة بنسيان الخماسية التي أحرزها الفراعنة في شباك تشاد سبتمبر الماضي والتي كانت ضمن منافسات تصفيات أمم إفريقيا 2017 بالجابون.
كما طلب إيهاب لهيطة مدير المنتخب من الجهاز الفني بقيادة هيكتور كوبر إقامة وقت مستقطع للاعبين خلال الإجتماع الفني الاخير للاعبين من اجل ان يتناولون المياه، وقام اللاعبون ببعض التدريبات البدنية وبنى كوبر خطة الفوز على تشاد وتحقيق نتيجة إيجابية في الذهاب.
قامت الجماهير التشادية بالسؤال عن محمد صلاح لاعب روما الإيطالي والذي أصيب بجزع في الكاحل مع فريقه وهو يلاقي لاتسيو هذا الإسبوع وسيغيب عن مباراتي الذهاب والعودة ولكن كوبر ابلغ الجماهير أن صلاح لاعب جيد ولكن منتخب مصر به العديد من اللاعبين الأكفاء الذين يستطيعون سد الفراغ مكان صلاح.
وقد حضر المران جمال علام وهاني ابو ريدة وحرصوا على تشجيع اللاعبين وتحقيق نتيجة تريح الأعصاب قبل العودة يوم 17 من هذا الشهر.
على جانب آخر وعد رئيس جمهورية تشاد لاعبيه بأن يحصل كل لاعب على فيلا في حالة الفوز على مصر واستمرارهم في تصفيات كأس العالم روسيا 2018.
يذكر أن ريجوبيرت سونج هو المدير الفني لتشاد ولقاء مصر هو الاول له وقد ضم العديد من اللاعبين المحترفين لتفادي الهزيمة الخماسية التي نالها من منتخب مصر قبل شهرين.













  رد مع اقتباس