عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-14-2009, 12:25 AM   #1

اسكندريلا

مشرفة قسم الأخبار سابقا

noose

 

 رقم العضوية : 6155
 تاريخ التسجيل : Aug 2008
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر
 المشاركات : 5,724
 النقاط : اسكندريلا will become famous soon enough
 درجة التقييم : 92
 قوة التقييم : 1

اسكندريلا غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي الاسماعيلى يخطف الفوز من المصرى و يطارد الأهلى على القمة

الاسماعيلى يخطف الفوز من المصرى و يطارد الأهلى على القمة
13/03/2009


نجح الإسماعيلي فى مصالحة جماهيره فى لقاء المصرى وخرج فائزاً عليه ، فى اللقاء الذى أقام بين الفريقين فى استاد الإسماعيلية فى إطار مباريات الأسبوع الثالث والعشرين من الدورى العام ليرفع الإسماعيلي رصيده إلى 41 نقطة فى المركز الثانى.
بدأ اللقاء وسط حالة من عدم التركيز من كلا الفريقين، وانعكس ذلك على الاداء واستمرت الكرة فى وسط الملعب بين اقدام لاعبى الفريقين وسط تبادل للكرة فيما بينهما، حتى جاءت الدقيقة الثامنة لتعلن عن أول فرصة للنادى الإسماعيلي بواسطة اللاعب أحمد سمير فرج الذى مر من اكثر من لاعب، ثم سدد كرة قوية جداً ينجح جورج اواه فى التصدى لها .
وفى الدقيقة 16 تشتعل المباراة، بعد ان نجح وسط ملعب الدراويش فى قطع الكرة وتصل لمحمد حمص الذى يضعها بينية رائعة لأبو جريشة منفرداً بالمرمى، ولكن يقوم مدافع المصرى على سمير بعرقلته ليشهر الحكم جهاد جريشة الكارت الأحمر فى وجهه ليخرج من الملعب ويلعب المصرى بعشرة لاعبين فقط.
ومن خطأ فادح من ليبرو الدراويش عبد الحميد سامى نتيجة الثقة الزائدة فى الدقيقة 24، يتباطأ فى تشتيت الكرة ويقطع الكرة من أمامه إبراهيم الهلالى وبمهارة عالية يضع الكرة من فوق الحارس محمد صبحي ليعلن عن الهدف الأول للمصرى رغم النقص العددى للفريق.
وفى أول هجمة منظمة للإسماعيلي يلعب حمص كرة ماكرة جميلة لمهاب سعيد فى الناحية اليمنى داخل منطقة جزاء المصرى يسددها قوية جداً فى الزاوية القريبة للحارس جورج أواه محرزاً هدف التعادل للإسماعيلي فى الدقيقة الثامنة من الشوط الثانى.
و تأتى الدقيقة 57 ومن هجمة منظمة تصل الكرة لمحمد فضل يلعبها هات وخد جميلة مع أبو جريشة لينفرد فضل بالحارس ويضعها بكل هدوء على يسار جورج أواه معلناً هدف التقدم للدراويش.
بعدها يلعب لاعبو الإسماعيلي برعونة شديدة جداً ويتسابق عبد الله السعيد وفضل وأبو جريشة وعمر جمال على إهدار الاهداف وفرص تعزيز الهدف الثانى، ويسحب المدير الفنى للإسماعيلي المهاجم محسن أبو جريشة صاحب الأداء الراقى ويشرك بدلاً منه العراقى مصطفى كريم.
وفى الدقيقة 75 من زمن المباراة تنقذ العارضة فريق الإسماعيلي من هدف التعادل للمصرى بعد أن توغل أسامة العزب فى دفاعات الاسماعيلي ودخل منطقة الجزاء وسددها قوية تمر من الحارس محمد صبحي ولكنها تصطدم بسقف العارضة وتخرج بعيدة عن مرمى الدراويش.
وفى الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة يلعب أحمد فوزى ضربة حرة مباشرة للمصرى يقتنصها إبراهيم الهلالى برأسه داخل المرمى محرزاً هدف التعادل، بعدها مباشرة وفى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع يلعب محمد حمص كرة لمهاب سعيد فى الناحية اليمنى يسددها قوية لتعلن هدف الفوز على المصرى، ويطلق جهاد جريشة صافرته معلناً نهاية المباراة لصالح الإسماعيلي 3/2.







  رد مع اقتباس