عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-02-2015, 11:33 PM   #1

محمود الصاروخ

عضوية تميز

 

 رقم العضوية : 83984
 تاريخ التسجيل : Apr 2012
 العمر : 31
 الجنس : ~ رجل
 المكان : بجوار الزمالك في سماء الزعامة
 المشاركات : 19,593
 الحكمة المفضلة : الوصول للعالمية هو الهدف المنشود !
 النقاط : محمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond reputeمحمود الصاروخ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1181480
 قوة التقييم : 591

محمود الصاروخ غير متواجد حالياً

إرسال رسالة عبر Yahoo إلى محمود الصاروخ

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

وسام المشرف المتميز لشهر فبراير 2016 وسام النشاط العام لشهر ديسمبر 2015 وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام أجرأ موضوع بقسم يوميات الاعضاء اكتوبر 2015 وسام التوقع الصحيح للتصفيات النهائية لشخصية العام  وسام المشرف البديل تابع شقلبة المشرفين 250 النشاط الدائم فى النقاش وسام التميز في الفوتوشوب وسام الحضور المميز 

Post رافائيل نادال: برشلونة “سحق” ريال مدريد في الكلاسيكو

قال لاعب التنس الإسباني رافائيل نادال إن برشلونة “سحق” ريال مدريد في لقاء كلاسيكو الليجا الذي جمع بينهما على ملعب “سانتياجو برنابيو”، وانتهى بفوز الفريق الكتالوني برباعية بيضاء.
وفي تصريحات لأحد برامج محطة (كوبي) الإذاعية، أشار الثور الإسباني “عندما تحدث هذه الأمور لا يسعنا سوى التصفيق لهم وتهنئتهم، وعلى الخاسر مواصلة العمل من أجل تحليل الجوانب التي يتعين عليه تحسينها في الفترة القادمة. هذا ما أقوم به عندما يحدث لي الأمر نفسه”.
وبالرغم من هذه الهزيمة الثقيلة، لا يزال نادال يثق في إدارة النادي الملكي ويبرز أنه لا يمكن تحليل الأمور فور حدوثها.
كما أضاف “لدي كامل الثقة في فلورنتينو (بيريز رئيس النادي) لقد كان يتصرف دوما وهو يضع نصب عينيه ما هو أفضل للنادي. لقد ظللنا لأعوام دون أن نتأهل إلى ربع نهائي دوري الأبطال، ومنذ عودته ينافس الفريق على كل الألقاب الهامة”. (إفي)







  رد مع اقتباس