عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-16-2016, 08:16 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي نادال: "حققت انتصاراً مهماً"



وأكد الإسباني الذي بلغ نصف النهائي بعد مباراة صعبة انتصر فيها 6-3، 5-7 و6-4: "عبوري إلى نصف النهائي خبر جيد، لكن غداً مباراة أخرى".
وتابع رافا: "من المهم جداً الفوز في هذا النوع من المباريات، إنه أمرٌ يعطيني الثقة، ويجعلني أشعر بالقوّة، وهذه هي الطريقة التي يمكنني أن أذهب فيها إلى أعلى مستوى ممكن".
ورداً على سؤال يتعلق بخسارته لمجموعتين في ثلاث مباريات ضمن قطر إكسون موبيل قال: "أنا لست قلقاً من ذلك، الفوز في المباريات الثلاث خبر جيد وإيجابي للغاية".
وحول منافسه الروسي الذي عقّد الأمور عليه في كثير من الأحيان: "قام بلقطات مذهلة، أعتقد أنه قدم مستوى مدهش حقاً هذا المساء".
أما عن منافسه القادم في المربع الذهبي؛ الأوكراني إيليا مارتشينكو قال نادال: "لقد رأيته يلعب خلال هذا الأسبوع، إنه يؤدي بشكل رائع، انتصاره ضد ديفيد فيرير كان كبيراً، واليوم ضد جيريمي لعب بشكل مذهل حقاً، إنه يلعب بثقة كبيرة. لذلك سيكون تحدياً مهماً بالنسبة لي غداً وآمل أن أكون مستعد لذلك، هذا كل ما يمكنني قوله".
أكاديمية نادال
ورداً على سؤال حول أكاديمية رافائيل نادال التي ستفتتح هذا العام قال المصنف الخامس على العالم: "أنا سعيد ومتحمس جداً حول الأكاديمية الأولى. المراكز الأولى ستكون في مايوركا وفي ماناكور مسقط رأسي، نحن نريد أن نتأكد من أننا حقاً نقوم بعمل صحيح 100%".
وأشار نادال إلى أنه سيركّز في أكاديميّته على القيم والتربية "باعتبارها مهمة جداً جنباً إلى جنب مع تعليم كرة المضرب"











  رد مع اقتباس