عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-16-2016, 08:18 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي دجوكوفيتش يبلغ نصف نهائي قطر إكسون موبيل





بلغ الصربي نوفاك دجوكوفيتش الدور نصف النهائي لبطولة قطر إكسون موبيل للتنس، بفوزه على الأرجنتيني ليوناردو ماير اليوم الخميس في الدور ربع النهائي للبطولة.
وحسم "نولي" المباراة بمجموعتين دون رد 6-3 و7-5.
منافس دجوكوفيتش في سطور

الأرجنتيني ليوناردو ماير صاحب الـ 28 عاماً، يحتل المركز 35 عالمياً، احترف التنس عام 2003، أفضل نتائجه في البطولات الأربعة الكبرى (الغراند سلام) كانت بلوغه الدور ثمن النهائي لبطولة ويمبلدون والدور الـ 16 لبطولتي رولان غاروس وأميركا المفتوحة.
خبرة دجوكوفيتش تحسم الأولى


بعد بداية قوية تقدم فيها اللاعب الأرجنتيني المصنف الثامن في البطولة بشوطين نظيفين بكسره إرسال دجوكوفيتش، تمكن الأخير من العودة والفوز بأربعة أشوط متتالية ليتفوق بنتيجة 4-2.
قوة المصنف الأول على العالم أحبطت آمال اللاعب الأرجنتيني البالغ 28 عاماً، حيث استلم "نولي" زمام الأمور وفرض إيقاعه على المجموعة الأولى بفضل إرسالات قوية بلغ معدلها 190 كلم في الساعة، واستقبال ناجح وثابت لم يجد له ماير حلاً بالرغم من قوة إرساله وضرباته الأمامية.
بداية دجوكفيتش المتعثّرة لم تمنعه من حسم الأمور لمصلحته في المجموعة الأولى بنتيجة 6-3 مع ملاحظة جيد جداً للاعب الأرجنتيني الذي حاول إحداث المفاجئة لكن قوة الصربي حالت دون ذلك.
شجاعة ماير لم تجنبه الخسارة


لم تختلف انطلاقة المجموعة الثانية عن الأولى، فقد استهلها اللاعب الأرجنتيني بقوّة وتمكّن من كسر إرسال دجوكوفيتش، ثم فاز بشوط إرساله محققاً تقدماً مستحقاً بشوطين نظيفين.
استمر تألق المصنف 35 عالمياً وتمكن من الفوز بالشوط الرابع والتقدم 3-1، قبل أن يرد نوفاك في الخامس ويعيد الفارق إلى شوط وحيد لمصلحة ماير الذي عاد واستغل الإرسال الأول القوي ليفوز بسادس أشواط المجموعة.
خبرة صاحب الألقاب العشرة في بطولات الغراند سلام مكنته من إعادة الأمور إلى الطريق الصحيح، فقد تمكن "نولي" من كسر إرسال ماير وأدرك التعادل في العاشر 5-5.
مع وصول الأمور إلى مرحلة الحسم أظهر دجوكوفيتش إصراراً كبيراً على إنهاء المباراة لمصلحة، وبالفعل تمكّن من ذلك بعد أن حسم الشوط الحادي عشر وتقدم 6-5، قبل أن يكسر إرسال ماير في الشوط الثاني عشر ويفوز بالمجموعة 7-5 والمباراة بمجموعتين دون رد.
أظهر اللاعب الأرجنتيني شجاعة كبيرة خاصة في المجموعة الثانية، وصعّب الأمور على نوفاك دجوكوفيتش الذي استطاع حسم الأمور لمصلحته وواصل تقدمه في بطولة قطر إكسون موبيل للتنس











  رد مع اقتباس