عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-16-2016, 09:58 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي كيربر تلاقي أزارنكا في نهائي بريزبين



بلغت الألمانية أنجيليك كيربر المصنفة رابعة في البطولة المباراة النهائية من دورة بريزبين الأسترالية الدولية في كرة المضرب بفوزها على الإسبانية كارلا سواريز نافارو السادسة (في البطولة) 6-2 و6-3 اليوم الجمعة في الدور نصف النهائي.
وستخوض كيربر (28 عاماً) المباراة النهائية الثامنة عشرة في مسيرتها الاحترافية وتطمح إلى الفوز باللقب الثامن.
وتلتقي كيربر في النهائي مع البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا المصنفة أولى عالمياً سابقاً والتي أنهت مغامرة الأميركية سامانتا كراوفورد الصاعدة من التصفيات بالفوز عليها 6-صفر و6-3 .
وتتفوق ازارنكا على كيربر في 5 مواجهات جمعت بينهما حتى الآن.
وفي فئة الرجال، تأهل السويسري روجيه فيدرر المصنف أول في البطولة وحامل اللقب إلى الدور نصف النهائي بفوزه الصعب على البلغاري غريغور ديميتروف 6-4 و6-7 (4-7) و6-4.
وهو الفوز الثاني على التوالي لفيدرر على ديميتروف في بريزبين بعد لقائهما في دور الأربعة الموسم الماضي حسم السويسري المباراة في صالحه 6-2 و6-2 في طريقه لإحراز اللقب على حساب الكندي ميلوش راونيتش 6-4 و6-7 (2-7) و6-4.
كما هو الفوز الرابع لفيدرر على ديميتروف في 4 مواجهات بينهما بعد لقاءيهما في ربع نهائي دورة بال السويسرية عامي 2013 و2014 على التوالي.
وكسب فيدرر المجموعة الأولى بسهولة 6-4، لكنه عانى الأمرين في الثانية وخسرها 6-7 بعد الاحتكام إلى شوط فاصل (4-7)، قبل أن يستعيد أفضليته في الثالثة الحاسمة ويكسبها 6-4 وبالتالي المباراة في 127 دقيقة.
ويلتقي فيدرر في الدور المقبل مع النمساوي دومينيك تييم الثامن والذي تغلب على الكرواتي مارين سيليتش الثالث 2-6 و7-6 (7-4) و6-4 في ساعة و59 دقيقة وفي أول مواجهة بين اللاعبين.
يذكر أنها المرّة الأولى التي سيلتقي فيها فيدرر وتييم.
ولم تكن حال الياباني كي نيشيكوري الثاني في البطولة أفضل من سيليتش وخرج من الدور ربع النهائي بخسارته أمام الأسترالي برنارد توميتش السابع في البطولة 3-6 و6-1 و3-6 في ساعة و59 دقيقة.
وثأر توميتش لخسارته أمام نيشيكوري بالذات في الدور ذاته من الدورة العام الماضي.
وهو الفوز الأول لتوميتش على نيشيكوري في 3 مباريات جمعت بينهما حتى الآن.
ويلتقي توميتش في دور الأربعة مع راونيتش الرابع (في البطولة) ووصيف بطل العام الماضي والذي تغلب على الفرنسي لوكاس بوي 6-4 و6-4 في 76 دقيقة وفي أول مواجهة بين اللاعبين.
والتقى راونيتش وتوميتش مرة واحدة فقط وكانت في دورة طوكيو عام 2014 وكان الفوز من نصيب الكندي 7-6 (7-3) و6-3.











  رد مع اقتباس