عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /01-30-2016, 09:11 PM   #1

♥○ moOoOoOna ♥○

مشرفة عالم حواء

 

 رقم العضوية : 97263
 تاريخ التسجيل : Jun 2014
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : في بـيـتـنـا
 المشاركات : 9,875
 الحكمة المفضلة : ”إنما الأمم الأخلاق ما بقيت.. فإن هم ذهبت أخلاقهم ذهبوا”
 النقاط : ♥○ moOoOoOna ♥○ has a reputation beyond repute♥○ moOoOoOna ♥○ has a reputation beyond repute♥○ moOoOoOna ♥○ has a reputation beyond repute♥○ moOoOoOna ♥○ has a reputation beyond repute♥○ moOoOoOna ♥○ has a reputation beyond repute♥○ moOoOoOna ♥○ has a reputation beyond repute♥○ moOoOoOna ♥○ has a reputation beyond repute♥○ moOoOoOna ♥○ has a reputation beyond repute♥○ moOoOoOna ♥○ has a reputation beyond repute♥○ moOoOoOna ♥○ has a reputation beyond repute♥○ moOoOoOna ♥○ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1158829
 قوة التقييم : 580

♥○ moOoOoOna ♥○ غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

تكريم  الشهر وسام المشرف الملتزم بعمل التقرير لشهر مارس2016 وسام المشرف الملتزم بالتقارير لشهر فبراير 2016 وسام شمس اليوميات لشهر اكتوبر 2015 وسام المشرف البديل تابع شقلبة المشرفين وسام حذر فزر.. أفضل متابع سهراية رمضانية 

افتراضي قواعد واصول اتيكيت المراسله النصيه ( مسابقة الاتيكيت )

عزيزتي، صحيح أنك لست مضطرة الى النظر بوجه المرسل اليه، إلا أن يجب أن تلتزمي بعدد معين لارسال الرسائل، خصوصاً في حال لم يقم بالردّ الفوري عليك.

وهذا العدد هو أربع رسائل متتالية كحدٍّ أقصى، بحسب قواعد المراسلة النصية، وبالتالي عليك تجنّب الخروج عن هذه القاعدة، مهما كان السبب أو الحجة لفعل ذلك.

وإن كنت من محبي إرسال الرموز التعبيرية واستخدامها، بهدف التعبير في شكل أكبر وأسهل عن هدف رسالتك، عليك تجنّب ارسال أكثر من 5 رموز في الرسالة الواحدة، كحدّ أقصى.

وبالنسبة لاستعمال علامات التعجب والاستفهام، فيحقّ لك استخدام هذه العلامات لثلاثة مرات، في الرسالة الواحدة، كحدّ أقصى فقط.

كما يجب أن تتوخي الحذر يا عزيزتي، ففي حال قررت خلق مجموعة للتحدث والدردشة، عليك عدم إدخال أو مشاركة أكثر من 6 أشخاص، وإلا فإن الفوضى ستعمّ ضمن هذه المجموعة ولن تحقّقي الهدف من تأسيس هذه المجموعة.

وبالنسبة لقواعد الرسالة النصية، يمكنك تجنّب الردّ على أيّ رسالة نصية تصلك لمدة 48 ساعة فقط. وفي حال، طالت المدة وتعدّت هذه الفترة الزمنية، يصبح الردّ غير مجدي.







  رد مع اقتباس