عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-12-2016, 01:53 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي شارابوفا تنسحب من بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس





وكان من المفترض أن تشارك اللاعبة البالغة من العمر 28 عاماً في البطولة التي ستقام منافستها خلال الفترة من 21 حتى 27 شباط/فبراير 2016 على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش والتي تشهد مشاركة كوكبة من النجمات على رأسهن الأميركية المصنفة الأولى على العالم سيرينا وليامز وحاملة اللقب لوسي سافاروفا.
ومتحدثة عن انسحابها من البطولة، قالت شارابوفا "لسوء الحظ، لن أتمكن من اللعب في بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس بسبب الإصابة التي تعرّضت لها في ساعدي الأيسر. وأتمنى كل التوفيق للبطولة وأتمنى أن تحظى جماهير مدينة الدوحة بأسبوع رائع من منافسات التنس وآمل أن أراهم في السنة المقبلة".
وتأتي شارابوفا على رأس قائمة اللاعبات اللواتي فزن بلقب بطولة الدوحة مرتين فقد حصلت على اللقب في العام 2005 وكررت فوزها في العام 2008 حينما تغلبت في المباراة النهائية على مواطنتها الروسية فيرا زفوناريفا بنتيجة 6-1 2-6 6-0.
وكانت النجمة الروسية قد انحسبت من أوّل بطولة لها في العام 2016 – وهي بطولة بريسبان – التي كانت تحمل لقبها، أيضاً بسبب الإصابة في الساعد الأيسر.
وتعتبر بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس، أول بطولة للسيدات تقام في منطقة الشرق الأوسط – واليوم دخلت البطولة فئة الـ"بريمير 5" وتشهد مشاركة أبرز نجمات التنس في العالم يتنافسن على جائزة مالية قدرها 2.517.250 دولار أميركي.













  رد مع اقتباس