عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-12-2016, 02:17 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي البلجيكية هينان مستشارة للأوكرانية سفيتولينا





أعلنت الاوكرانية ايلينا سفيتولينا، المصنفة 21 عالميا، اليوم الخميس في موقعها الرسمي على شبكة الانترنت ان البلجيكية جوستين هينان المصنفة اولى سابقا في العالم ستكون ضمن الطاقم التدريبي الخاص بها حيث ستعمل كـ"مستشارة خاصة".
وسترافق هينان (33 عاما) اللاعبة الاوكرانية البالغة من العمر 21 عاما في عدة دورات هذا الموسم "بدءا من دورة دبي التي تنطلق الاسبوع المقبل" بحسب ما اكدت سفيتولينا في موقعها.
ومن جهة اخرى صرحت سفيتولينا للموقع الرياضي الأوكراني سبورت: "انا سعيدة جدا لانضمام جوستين الى فريقي. ما زال من المبكر الحديث (عن هذا التعاون)، امامنا الكثير من العمل".
وتدربت سفيتولينا في الاكاديمية التي تشرف عليها هينان في بلجيكا كما تمرنت مع البلجيكية في ابو ظبي قبل انطلاق الموسم الحالي.
وتعتمد سفيتولينا على هينان، الفائزة في 7 بطولات غراند سلام وحاملة ذهبية اولمبياد اثينا عام 2004، من اجل تحقيق هدف دخول نادي اللاعبات العشر الاوليات في التصنيف العالمي.





















  رد مع اقتباس