عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-25-2016, 08:21 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي بوشار: كانت مباراة قتالية



عبرت الكندية أوجيني بوشار عن سعادتها بفوزها على اللاتفية أناستاسيا سيفاستوفا 5-7 و6-4 و7-5 ضمن منافسات الدور الأول من بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس الأحد.
وقالت بوشار في تصريح عقب المباراة: "كانت مباراة صعبة لقد قاتلت في المباراة وأجهدت نفسي كثيراً لتحقيق الفوز.. وأنا سعيدة بذلك".
واضافت الكندية: "حاولت عدم فقدان التركيز لأخر لحظات المباراة، فبعد خسارتي في المجموعة الأولى أدركت أنه علي أن أبقى هادئة للعودة في النتيجة وهو ما تحقق".
وتابعت: "علي الآن أن أرفع الايقاع شيئاً فشيئاً في المباريات المقبلة والتفكير في كل مباراة على حده دون التطلع إلى أبعد من ذلك".
وعن غياب اللاعبتين الروسية ماريا شارابوفا والأميريكية سيرينا ويليامس عن البطولة، قالت بوشار مازحة "أكيد هو أمر جيد، ليس بالنسبة لي طبعاً وانما للآخرين.... لا لا الحقيقة هذا غياب كبير ومن الاسف أنك لا تجد هنا شارابوفا أو سيرينا".














  رد مع اقتباس