عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /02-25-2016, 08:31 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي سكيافوني تحرز لقب ريو دي جانيرو




توّجت الإيطالية المخضرمة فرانشيسكا سكيافوني بلقب بطلة دورة ريو دي جانيرو البرازيلية للرجال والسيدات البالغة جوائزها 1.333مليون دولار والمقامة على أرض ترابية، وذلك بفوزها في المباراة النهائية على الأميركية شلبي رودجرز 2-6 و6-2 و6-2 اليوم الأحد.
وهذا اللقب الأول لبطلة رولان غاروس الفرنسية لعام 2010 منذ نيسان/أبريل 2013 حيت توجت الإيطالية البالغة من العمر 35 عاماً بلقب دورة مراكش المغربية، والسابع في مسيرتها التي شهدت تخبطاً في الأعوام الاأخيرة ما تسبب بتراجعها إلى المركز 132 في تصنيف المحترفات بعد أن وصلت حتى المركز الرابع في 31 كانون الثاني/يناير 2011.
وأصبحت سكيافوني التي سترتقي إلى المركز الـ94 بعد فوزها على رودجرز البالغة من العمر 23 عاماً، ثالث لاعبة إيطالية تتوّج منذ بداية الموسم بعد روبرتا فينتشي (أحرزت لقب سان بطرسبورغ الأسبوع الماضي) وسارا إيراني (أحرزت لقب دبي أمس السبت).
ويشكل هذا التتويج ارتياحاً للإيطالية التي فشلت بالتواجد في القرعة الأساسية للبطولات الأربع الكبرى للمرة الثانية والستين على التوالي بعد خروجها في بداية الموسم من الدور الثاني لتصفيات بطولة أستراليا المفتوحة.
وفي المقابل، خرجت رودجرز خاسرة من النهائي الثاني في مسيرتها الاحترافية، والأول كان في تموز/يوليو 2014 حين خسرت أمام الألمانية أندريا بتكوفيتش في دورة بادغاشتاين النمساوية.
ويلعب لاحقاً الأوروغوياني بابلو كويفاس الذي أطاح بالإسباني رافاييل نادال من نصف النهائي، مع الأرجنتيني غيدو بيا في نهائي الرجال.













  رد مع اقتباس