عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-10-2016, 02:25 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي كيرغيوس يرد بقوة على توميتش




ردَّ نيك كيرغيوس على برنارد توميتش بعدما اتهمه زميله بادعاء الشعور بالمرض للابتعاد عن خوض مباراة مع الفريق الأسترالي في كأس ديفيز للتنس أمام الولايات المتحدة يوم الجمعة الماضي.
والتقطت مكبرات الصوت الجانبية في الملعب يوم الأحد صوت توميتش وهو يشتكي إلى ليتون هيويت كابتن الفريق الأسترالي من أن كيرغيوس ادّعى الإصابات من قبل مرتين ليفلت من اللعب في كأس ديفيز.
وانسحب كيرغيوس من المواجهة بداعي إصابته بفيروس قبل مباراة الفردي الأولى يوم الجمعة ليترك زميله صمويل غروث المصنف 77 عالمياً في مواجهة جون إيسنر المصنف 11 عالمياً.
وخسر غروث بسهولة أمام إيسنر وعاد اللاعب الأميركي صاحب ضربات الإرسال القوية ليتفوق على توميتش 6-4 و6-4 و5-7 و7-6 ليضع الولايات المتحدة في دور الثمانية لأول مرة في ثلاث سنوات.
وغاب كيرغيوس أيضاً عن مواجهة أستراليا في الدور الأول أمام جمهورية التشيك العام الماضي بسبب إصابة في الظهر لكنه عاد وقتها إلى الملاعب بعد أسبوعين في بطولة إنديان ويلز.
وأشار توميتش في مؤتمر صحفي يوم الأحد إلى أن كيرغيوس سجل اسمه للمشاركة في بطولة إنديان ويلز في العام الجاري وأبلغ الصحفيين أنه






"سيفقد احترامه" لزميله البالغ عمره 20 عاماً إذا وجده يلعب هناك.
ورد كيرغيوس على تويتر وألمح إلى أنه سيشارك في هذه البطولة.
وكتب كيرغيوس "ربما (هو) في لحظة انفعال ولن أتعامل مع الأمر بشكل فردي. يتبقى أسبوع واحد على بطولة إنديان ويلز وهذا وقت طويل. لا تتوقع فقط أن أدعمك في أي موقف قريباً".











ونشر كيرغيوس المصنف 27 عالمياً تعليقاً يسخر من حمل توميتش الرقم القياسي لأسرع هزيمة في تاريخ بطولات اتحاد اللاعبين المحترفين عندما خسر أمام ياركو نيمينن في 28 دقيقة في ميامي عام 2014 قبل أن يحذف هذا التعليق من حسابه في تويتر.











  رد مع اقتباس