عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-17-2016, 12:40 AM   #1

سارة سرسور

مشرفة الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر

 

 رقم العضوية : 93219
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 34
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر / الغربية
 المشاركات : 16,387
 الحكمة المفضلة : الحب أعظم إحساس في الوجود
 النقاط : سارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36566
 قوة التقييم : 19

سارة سرسور غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام حملة تنشيط الاقسام الرياضية مركز ثالث وسام النشاط العام لشهر سبتمبر 2015 وسام تحدى مجلة الديكور مركز أول وسام حملة تنشيط قسم  وسام افضل محرر اخبار2 مركز أول حملة تنشيط عالم الطفل 2015 مركز ثالث 153 وسام اجمل تقرير طبي2 مركز ثاني وسام تكريم النشاط الرياضى 2015 

Cool كيف تساعدين المرأة الحامل في يوم الأم ؟



المرأة الحامل تستعد بالتأكيد لأن تكون أماً ، لذا فمن باب أولى أن نقوم بمساعدتها حتى تتمكن من خوض التجربة بنجاح ، ومن الممكن أن تصبحي مساعدة للمرأة الحامل في عيد الأم ، فالمساعدة لها مكانة خاصة ومميزة في مشاركة الأم في اللحظات الخاصة وغالباً ما تكون أول شخص يرى الطفل عند خروجه إلى العالم الجديد .

وبالنسبة للكثيرين تعتبر هذه المهنة - مهنة مراقبة ومساعدة النساء قبل وأثناء وبعد فترة الولادة - إذا كنتِ من هؤلاء الناس - يجدر بكِ أن تستكشفي كيف تصبحين مساعدة للمرأة الحامل وما تستلزمه هذه المهنة تحديداً .

فالمساعدة تقوم بتقديم الدعم والاستشارة للنساء اللاتي سيصبحن أمهات لكي يكن على استعداد لوصول أطفالهن ، وكثيراً ما يستمر عمل المساعدة بعد الولادة أيضاً لمساعدة العائلة خلال الأسابيع الأولى من حياة الطفل .

فالمساعدة ليست مثل الداية المعتمدة التي تساعد في عملية الولادة ، ولكن المساعدة تقوم بمساعدة المرأة بصورة عامة في حياتها كأم .

مَن يسألن كيف يصبحن مساعدات ؟ عليهن أن يتمتعن ببعض المهارات المطلوبة التي توظفها المساعدة في عملها ، فعلمية الاسترخاء بالنسبة للأم تعتبر أمراً بالغ الأهمية خلال فترة الحمل والولادة وفترة ما بعد الولادة ، فغالباً ما تستخدم المساعدة كل الممارسات الكلية بدلاً من الطب البديل .

كثيراً ما تستخدم المساعدة التدليك والكريمات المعطرة وغيرها من الأنواع الأخرى غير الكيميائية لتهدئة الأم والحد من الإجهاد خلال هذه الفترة الهامة ، على الرغم من وجود مهارات يجب إتباعها فلا يوجد شهادة رسمية لتصبحي مساعدة .

هناك العديد من الفرص لكي تتوسعي في نطاق عملكِ ، بعمل شبكة مع المساعدات الأخريات في حين إذا طلب أحداً مساعدتكِ ولم تكوني متاحة يمكنه اللجوء لغيرك من المساعدات .









  رد مع اقتباس