عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-17-2016, 12:58 AM   #1

سارة سرسور

مشرفة الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر

 

 رقم العضوية : 93219
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 34
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر / الغربية
 المشاركات : 16,387
 الحكمة المفضلة : الحب أعظم إحساس في الوجود
 النقاط : سارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36566
 قوة التقييم : 19

سارة سرسور غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام حملة تنشيط الاقسام الرياضية مركز ثالث وسام النشاط العام لشهر سبتمبر 2015 وسام تحدى مجلة الديكور مركز أول وسام حملة تنشيط قسم  وسام افضل محرر اخبار2 مركز أول حملة تنشيط عالم الطفل 2015 مركز ثالث 153 وسام اجمل تقرير طبي2 مركز ثاني وسام تكريم النشاط الرياضى 2015 

Red face للرجال : اختر هدية عيد الأم التي تناسب امكانياتك



كل شخص يحمل في قلبه الإمتنان لوالدته على جهودها التي بذلتها والتي لا تزال تبذلها في سبيل سعادة أبنائها ، فيما يلي مجموعة من الأفكار لهدايا عيد الأم تتفاوت في تكاليفها والتي يمكن لأي رجل محتار بهدية والدته أن يختار من بينها :

1// الزهور

قد تشعر أن الزهور من الهدايا التقليدية جداً والتي قد لا تلاقي استحسان الأم ، لكننا نقول لك أن تزيح هذه المعتقدات وأن تفكر جدياً بشراء مجموعة من الزهور الفاخره لوالدتك .

لماذا هي هدية جيدة ؟ الزهور من الأشياء الجميلة والأشياء الجميلة تستحق أن يحصل عليها أناس بقدر جمالها ولن تجد أحد أجمل من أمك ليمتلكها .

2// الشموع المعطرة

الشموع تجذب النساء بشكل عام وتبعث الطمأنينة بالنفس والهدوء ، فشراء الشموع المعطرة هدية قد تبعث السعادة في قلب والدتك .

إن كنت محتار بنوعيتها احرص على أن تختار الأنواع المصنوعة من شمع الصويا النباتي لأن احتراقها أفضل وقدرتها أكبر على بعث الروائح الذكية .

3// كوبون للتسوق بمتجرها المفضل

قد تكون والدتك مغرمة بالتسوق أو من الصعب شراء هدية ترضي ذوقها ، في هذه الحالة فإن منحها كوبون بمبلغ مالي معين للتسوق بمتجرها المفضل قد يكون من أفضل الهدايا .

4// سلة طعام

تعشق بعض الأمهات الطهي وإضافة نكهات معينة على طعامها ، يمكنك أن تشتري سلة وتضع بها مجموعة من التوابل والصلصات المفضلة لديها ، من الأفضل أن تقوم أنت بتجميع السلة وإعدادها بنفسك بدلاً من شرائها جاهزة .

ما مدى تأثير هذه الهدية ؟ تحب دائماً أن تسمع الأم كلمات الإطراء حول طعامها حتى لو تزوج ابنها فتقديمك لهذه السلة يعني أنك ما زلت مشتاق لطعامها .

5// قضاء يوم في منتجع صحي

تحب الأم أن تقضي بعض الوقت بعيداً عن المنزل ومشاغله ، يمكنك أن تقدم لها دعوة لقضاء يوم في منتجع صحي تستعيد من خلاله نشاطها وحيويتها .

لماذا هي هدية جيدة ؟ كل أم بحاجة أن تشعر بأنها جميلة وما زالت تحتفظ بشبابها قضاء يوم في منتجع صحي قد يعيد لها شبابها .

6// اكسسوارات وديكورات للمنزل

تقديمك لبعض قطع ديكور فكرة رائعة تدخل السرور لقلب والدتك ، فيمكنك شراء مرآة أنيقة لمدخل المنزل أو لوحه فنية .

أي شئ تختاره للمنزل سيكون هدية مميزة وستذكرها بك دائماً .

7// حلويات

لا توجد امرأة لا تعشق الشوكولاتة مهما تقدمت بالعمر ، يمكنك أن تقدم سلة شوكولاتة مزينة بطريقة أنيقة وجذابة .

8// نباتات منزلية

النباتات تبعث في النفس الانتعاش وتغمره بالسعادة ، قد يسرها جداً أن تقدم لها نبتة منزلية جميلة إن كانت من عشاق الاهتمام بالنباتات .

هذا النوع من الهدايا يبعث بالنفس حب الحياة والتفاؤل .

9// العطور

سواء كانت والدتك تضع العطور دائماً أو بالمناسبات الخاصة ، فشراء زجاجة من عطرها المفضل ستكون فكرة رائعة تذكرها أنها ما زالت تحتفظ بجمالها ورائحتها العطرة .

10// جلسة مساج

تحتاج كل أم إلى أن تهتم بنفسها من وقت إلى آخر وأن تشعر بالاسترخاء ، يمكنك أن تقدم لها هدية جلسة مساج تسترخي من خلالها وتجدد شبابها .









  رد مع اقتباس