عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-22-2016, 05:06 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي عبور صعب لدجوكوفيتش ونادال في إنديان ويلز



بلغ الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أول عالمياً الدور الثالث من دورة إنديان ويلز الأميركية في كرة المضرب بعد تغلبه على الأميركي بيورن فراتانغيلو 2-6 و6-1 و6-2.
وفي الدور المقبل، يلتقي دجوكوفيتش الفائز بأربعة ألقاب آخرها في 2014 و2015، مع الألماني فيليب كولشرايبر الفائز على الأميركي الآخر دنيس كودلا 6-صفر و6-1.
ولم يسبق لأي لاعب أن أحرز اللقب في إنديان ويلز خمس مرات.
وواجه الصربي صعوبة لتحقيق فوزه الأول في الدورة بعد أن أعفي مع سائر المصنفين الأوائل من خوض الدور الأول فخسر المجموعة الأولى قبل أن يستعيد توازنه.
وقال دجوكوفيتش المتوج في بطولة أستراليا المفتوحة مطلع العام "لم يكن أدائي رائعاً في هذه المباراة، ولكن يجب تقبل الأمر، وفي النهاية الفوز هو الفوز".
ولحق بدجوكوفيتش إلى الدور الثالث كل من الإسباني رافاييل نادال والياباني كي نيشيكوري الرابع والخامس على التوالي في البطولة، وذلك بعد فوز الأول على اللوكسمبورغي جيل مولر 6-2 و2-6 و6-4، والثاني على الكازاخستاني ميخائيل كوكوشكين 6-3 و6-3.
وأعلن نادال أنه سيلاحق قانونياً وزيرة الرياضة الفرنسية السابقة روزلين باشلو التي اتهمته بتناول المنشطات.
وقال الإسباني: "سألاحقها قانونياً، وسألاحق كل من سيقول أمراً مماثلاً في المستقبل، لأنني تعبت من ذلك".
واعتبرت وزيرة الرياضة الفرنسية في الفترة من 2007 إلى 2010، بعد الإعلان عن تناول الروسية ماريا شارابوفا مادة ملدونيوم الممنوعة منذ بداية العام الحالي، أن نادال تصنع الإصابة لإخفاء نتيجة إيجابية لأحد الفحوص.
وقالت باشلو: "نعرف أن الإصابة الشهيرة لنادال عندما توقف عن اللعب 7 أشهر مردها بالتأكيد إلى فحص إيجابي. عندما يتوقّف لاعب كرة المضرب عدة أشهر فهذا يعني، ليس في كل المرات وإنما في الغالب، أن نتائج فحوصه إيجابية".
ولكن نادال، صاحب 14 لقباً كبيراً 9 منها في بطولة رولان غاروس الفرنسية، رفض هذه التصريحات بقوله: "هذه الاتهامات بدأت ترهقني. أنا لاعب نظيف 100 في المئة".
وفي الدور الثاني أيضاً، فاز الفرنسي جو ويلفريد تسونغا السابع في البطولة على مواطنه فنسان ميلوت 7-5 و6-1، والأميركي جون إينسر التاسع في البطولة على الإيطالي أندرياس سيبي 7-6 (7-1) و6-4، والإسباني روبرتو باوتيستا الرابع عشر في البطولة على الروسي ميخائيل يوجني بالانسحاب، والفرنسي جيل سيمون السادس عشر في البطولة على الكندي فاسيك بوسبيسيل 1-6 و6-صفر و6-1، والإسباني فيليسيانو لوبيز الثامن عشر في البطولة على مواطنه غييرمو غارسيا لوبيز 6-2 و6-2، والأميركي ستيف جونسون على الأسترالي جون ميلمان 6-4 و6-2، والأميركي جاك سوك على الألماني ميكايل بيرر 6-2 و6-4، والأميركي سام كيري على الهولندي ثيمو دي باكر 7-6 (7-5) و6-1، والنمساوي دومينيك ثييم على السلوفاكي جوزف كوفاليك 7-6 (7-4) و7-6 (7-3)، والإسباني فرناندو فرداسكو على السلوفاكي مارتن كليزان 5-3 ثم بالانسحاب، والألماني ألكسندر زفيريف على البلغاري غريغور ديميتروف 6-4 و3-6 و7-5، والفرنسي أدريان مانارينو على مواطنه بنوا بير التاسع عشر في البطولة 6-1 و6-3.











  رد مع اقتباس