عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-22-2016, 05:30 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي دجوكوفيتش يطيح بنادال ويواجه راونيتش في النهائي





اقترب حامل اللقب والمصنف الأول نوفاك دجوكوفيتش خطوة أخرى من لقب خامس في بطولة انديان ويلز للتنس بفوزه 7-6 و6-2 على غريمه القديم رفائيل نادال في الدور قبل النهائي في كاليفورنيا السبت.
وأمتع دجوكوفيتش ونادال الجماهير بالعديد من الضربات المتبادلة في أجواء مشمسة في انديان ويلز تنس جاردن لكن كان للاعب الصربي اليد العليا أغلب الوقت وكسر إرسال منافسه الاسباني في المجموعة الثانية ليحسم الفوز.
وبعد مباراة طويلة استمرت لنحو ساعتين حجز دجوكوفيتش بطل استراليا المفتوحة مكانه في نهائي الأحد حيث سيواجه الكندي ميلوش راونيتش الذي هزم البلجيكي ديفيد غوفين 6-3 و3-6 و6-3.
وأبلغ دجوكوفيتش محطة ئي.إس.بي.إن التلفزيونية في مقابلة على جانب الملعب بعدما حسن سجله ضد نادال إلى 25 انتصاراً مقابل 23 هزيمة "لم يكن هناك أي شيء أفضل أستطيع أن أفعله لكني أنهيت المباراة جيداً جداً وأنا سعيد للغاية بالتأهل للنهائي".
وأضاف: "المجموعة الأولى كانت متقاربة للغاية وحسمت بنقطة أو نقطتين في الشوط الفاصل وكنت محظوظاً بالفوز بها "الثانية كانت متقلبة وفي منتصفها نجحت في كسر حاسم للإرسال وهذا سمح لي بأن أبدأ في اللعب بطريقة أكثر قوة. كانت مباراة صعبة لكن هذا ما يتوقعه المرء عندما يواجه رافا".
وتبادل اللاعبان كسر الإرسال في الشوطين الثاني والثالث في المواجهة المرتقبة قبل أن يهدر نادال نقطة للفوز بالمجموعة في الشوط العاشر عندما سدد ضربة خلفية في الشبكة.
ورغم أن اللاعب الاسباني عوض تخلفه 2-5 في الشوط الفاصل ليتعادل 5-5 فإن دجوكوفيتش تفوق 6-5 بعد إرسال أول قوي قبل أن ينتزع المجموعة بعد ما يزيد بقليل على ساعة واحدة عندما سدد منافسه في الشبكة.
وكان نادال تحت ضغط متزايد للحفاظ على إرساله في المجموعة الثانية مع سيطرة دجوكوفيتش على الضربات المتبادلة من الخط الخلفي وانهار اللاعب الاسباني الأعسر أخيراً في الشوط السادس عندما سدد ضربة أمامية في الشبكة ليتأخر 4-2.
وفي وقت سابق تجاوز راونيتش صاحب ضربات الإرسال القوية تعثره في المجموعة الثانية ضد غوفين المصنف 15 ليتأهل لثالث نهائي في تاريخه باحدى بطولات الأساتذة.
وقال راونيتش طويل القامة بعد فوزه في ساعتين "فقدت طريقي قليلاً (في المجموعة الثانية).
"لكني سعيت حقاً للفوز في المجموعة الثالثة. أهم شيء بالنسبة لي هو الالتزام بهويتي وكان من الرائع أن ألعب هنا للعام الثاني على التوالي في قبل النهائي والخروج فائزاً."











  رد مع اقتباس