عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-17-2016, 10:08 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي دل بوترو يقرر العودة للملاعب الرملية بعد غياب طويل




أعلن لاعب التنس الأرجنتيني خوان مارتين دل بوترو أنّه سيعود إلى اللعب على الملاعب الرملية، وهي الملاعب التي لم يخض عليها أي مباراة منذ عام 2013، وذلك من خلال بطولتي ميونبخ ومدريد القادمتين.
وقال المصنف الرابع عالمياً سابقاً، والفائز بلقب بطولة أمريكا المفتوحة عام 2009: "يسعدني أن أخبركم أنّ بطولتي ميونيخ ومدريد ستشهدان عودتي






للعب على الملاعب الرملية بعد مرور وقت طويل".
وأضاف دل بوترو من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "أتدرب منذ أسبوع على هذا النوع من الملاعب بعد عامين من انقطاعي عنها وسأستمر في التدرب بجدية حتى أصل إلى المستوى الأفضل".
ولم يخض اللاعب الأرجنتيني أي مباراة رسيمة على الملاعب الرملية منذ عام 2013 بسبب العمليات الجراحية التي أجراها في رسغ اليد اليسرى.
وستكون بطولة ميونيخ هي أول بطولات دل بوترو على الأراضي الرملية، حيث تنطلق البطولة الألمانية في 25 نيسان/أبريل الجاري، ثم يشارك بعد ذلك التاريخ بأسبوع واحد فقط في بطولة مدريد للماسترز ذات الألف نقطة.
وتابع دل بوترو قائلاً: "يدي تتعافى بشكل جيد وطبقاً للجدول الزمني المحدد سلفاً، ورغم أنه يتعين عليّ التحلي بالصبر، يسعدني أن أبلغكم أنني سأخوض بطولتين في أسبوعين متتاليين، وهو الأمر الذي لم أتمكن من القيام به منذ عودتي للتنس".
وكان دل بوترو قد اعترف في الأسبوع الماضي أنه كان قريبا من ترك عالم التنس بسبب إصابات رسغ اليد، التي أجبرته على الابتعاد لفترات طويلة عن المنافسات الرسمية.
وأجرى دل بوترو مقابلة مع الموقع الرسمي لرابطة لاعبي التنس المحترفين على الإنترنت، وقال: "لقد كنت قريباً من اعتزال التنس لأنني كنت أشعر





بالإحباط في بيتي بدون مشاهدة التنس في التلفزيون لأن هذا الأمر كان يحزنني، لقد حاولت أن أقوم بأشياء مختلفة في حياتي ولكنّ عقلي كان يفكّر في





التنس بشكل كامل".
وابتعد دل بوتر عن الملاعب لمدة عام تقريباً بعد العملية الجراحية الثالثة والأخيرة التي أجراها في رسغ اليد، حيث عاد إلى اللعب في شباط/فبراير الماضي في بطولة ديلراي بيتش.
وبعد ذلك، شارك اللاعب الأرجنتيني في بطولة إنديان ويلز، قبل أن يخوض أخر بطولة له في ميامي "ماسترز 1000" في الأسبوع الأخير من أذار/مارس الماضي، التي خرج من دورها الثاني أمام مواطنه هوراسيو ثيبايوس، ثم قرر بعد ذلك الإنسحاب من منافسات الزوجي بنفس البطولة بسبب آلام المعصم.
وتابع دل بورتو قائلاً: "أبلغ من العمر 27 عاماً فقط وإذا حافظت على صحتي جيداً فأنا أرغب في اللعب لعدة سنوات، أرغب فقط في أن أكون بصحة جيدة وأن أتمتع بالقوة، إذا تحقق هذا الأمر فيمكنني التمتع بعالم التنس لعدة سنوات".











  رد مع اقتباس