عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /04-18-2016, 09:39 PM   #1

توحد ارواح

اداريه سابقه

 

 رقم العضوية : 82168
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : المنصوره
 المشاركات : 76,483
 الحكمة المفضلة : كن جميلا ترى الوجود جميلا
 النقاط : توحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond reputeتوحد ارواح has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 5270345
 قوة التقييم : 2636

توحد ارواح غير متواجد حالياً

أوسمة العضو

عبقرى المنتدى المركز الاول مسابقه  تنشيط الصحه وسام تميز القسم العام 2016 مسابقة شغل مخك وسام مسابقة انا بعرف اكتب وسام الشخصيات التاريخيه حملة تنشيط الصحة مسابقة السياحة والشخصيات التاريخية وسام حملة تنشيط قسم التنميه البشريه 2015 مركز اول وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 

افتراضي نصائح لتسهيل عملية تنظيف البيت




تعاني الكثير من السيدات عند تنظيف المنزل فهناك العديد من الأماكن داخل المنزل التي لا يتم تنظيفها بسهولة أو التي تتسخ بسهولة كما أن هناك بعض الأماكن التي تحتاج لعناية خاصة وتنظيف مختلف .
نقدم لك مجموعة من الخطوات التي تساعدك على تنظيف بيتك بسهولة وتتركه نظيف ، لامع ، وبرائحة عطرية جميلة :

- ينصحك الخبراء باستخدام طريقة ذهنية معينة للانتهاء سريعاً من تنظيف الغرفة الواحدة، ويتم ذلك عبر وضع خطة بصرية للغرفة والالتزام بها.

- يفضل ان تقوم ربة المنزل بالتنظيف من أعلى إلى اسفل وذلك يساعد على تنظيف المكان بسرعه حيث ان النظافه من اعلى الى اسفل توفر تساعد على تجنب اتساخ المكان في الاسفل مره اخرى .

- قومي بتنفيض الغبار في كل غرفة بالكامل، من الهام جداً تنفيض الغبار المتراكم في الأعلى لأنه يتحرك ويقع على الأثاث. يفضل عمل هذا دون إستخدام المياه.

- لتسهيل التنظيف إستخدمي السوائل المنظفة للأسطح قبل التنظيف لتتركيها تتفاعل مع الأسطح أولاً فتذيب البقع أو التراكمات. بالأخص في الحمام، الأحواض، البانيو والمطبخ.

- لا تقومي بتنظيف غرفه ثم تدخلي في غرفه اخرى بل قومي مثلاً بشفط المنزل كله مره واحد وتغيير ملايات الاسره مره واحده فذلك يساعد على التنظيف السريع للمنزل ويوفر الجهد والوقت في أعمال النظافه .

- قومي بجلب صندوق كبير وضعي كل الأشياء التي تريدين نقلها من غرفة إلى أخرى في هذا الصندوق، ثم إذهبي للغرفة التالية لتأخذي من الصندوق ما ينتمي لهذه الغرفة وتضعي ما لا ينتمي إلى هذه الغرفة في الصندوق لوضعه في مكانه الصحيح.







  رد مع اقتباس