عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-01-2016, 04:39 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي دورة الرباط: باشنسكي إلى الدور الثاني




وخسرت بنهدي أمام البريطانية لاورا روبسون 1-6 و1-6، وجابر أمام الإسبانية سارة سوريبيس تورمو الصاعدة من التصفيات 6-صفر و6-2.
وفي الدور المقبل، تلعب روبسون مع المجرية تيميا بابوش المصنفة خامسة ووصيفة بطلة النسخة الأخيرة، وسوريبيس تورمو مع الهولندية كيكي بيرتنز.
وكانت بابوش خسرت نهائي العام الماضي أمام الأوكرانية إيلينا سفيتولينا 5-7 و6-7 (3-7)، وتغيب الأخيرة عن نسخة هذا العام.
وبلغت الدور الثاني أيضاً السويسرية تيميا باشينسكي المصنفة أولى بفوزها على الروسية آنا بلينكوفا المشاركة ببطاقة دعوة 6-4 و6-2.
وتلتقي باشينسكي في مباراتها المقبلة مع الأوكرانية كاتيرينا كوزلوفا التي تخطت الإستونية كايا كانيبي 7-5 و6-1.
وخرجت أيضاً من الدور الأول الرومانية ايرينا بيغو المصنفة رابعة بخسارتها أمام الهولندية ريشيل هوغينكامب 3-6 و4-6، وتلعب الأخير مباراتها المقبلة مع الفرنسية بولين بارمنتيه.
وتأهّلت الروسية يوليا بوتينتسيفا الثامنة إلى الدور الثاني بفوزها على الأميركية أليسون ريسكي 6-3 و7-6 (7-1)، لتضرب موعداً مع الألمانية تاتيانا ماريا التي تغلبت على الأسترالية اناستاسيا روديونوفا الصاعدة من التصفيات 6-1 و6-4.
كما تأهّلت النيوزيلندية مارينا ايراكوفيتش الصاعدة من التصفيات بفوزها على الرومانية اندريا ميتو 6-2 و6-3، والصربية الكسندرا كرونيتش الصاعدة من التصفيات أيضاً بفوزها على اللاتفية اناستاسيا سيفاستوفا 6-3 و6-2.
وتلعب ايراكوفيتش مع الأوكرانية ليسيا تسورينكو السابعة والفائزة على الإسبانية سيلفيا سولر-اسبينوسا الصاعدة من التصفيات 6-4 و6-صفر، وكرونيتش مع الروسية ايكاترينا ماكاروفا الثانية.











  رد مع اقتباس