عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-18-2016, 02:22 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي بداية موفقة لدجوكوفيتش في روما






استهل الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أول بنجاح حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب على الفرنسي ستيفان روبير الصاعد من التصفيات 7-5 و7-5 اليوم الأربعاء في الدور الثاني من دورة روما المختلطة، خامس دورات الماسترز للألف نقطة في كرة المضرب.
وهي المباراة الأولى بين دجوكوفيتش حامل اللقب في العامين الأخيرين، وروبير، واحتاج الى ساعة و26 دقيقة لحسمها في صالحه.
وكان ديوكوفيتش المتوج بلقبه الـ29 في دورات الماسترز (رقم قياسي) بفوزه بدورة مدريد الأحد الماضي، تغلب على السويسري روجيه فيدرر الثاني 6-4 و6-3 في نهائي العام الماضي، ليحرز اللقب الثاني على التوالي والرابع في 6 مباريات نهائية في هذه الدورة بعد أن توج بها عامي 2008 على حساب فافرينكا و2011 و2014 على حساب الإسباني رافايل نادال.
ويلتقي دجوكوفيتش في الدور الثاني مع البرازيلي توماس بيلوتشي الفائز على الفرنسي الآخر نيكولا ماهو 6-4 و6-3.
وكلل السويسري المخضرم روجيه فيدرر المصنف ثالثاً عودته إلى الملاعب بنجاح بفوزه على الألماني الصاعد ألكسندر زفيريف 6-3 و7-5 في الدور الثاني من دورة روما الدولية في كرة المضرب اليوم الأربعاء.
وكان فيدرر أعلن انسحابه الأسبوع الماضي من دورة مدريد لإصابة في ظهره.
واحتاج فيدرر الساعي إلى اللقب الأول في روما في مسيرته الاحترافية، إلى 87 دقيقة لتحقيق الفوز في مواجهته الأولى مع زفيريف، وحجز بطاقته إلى الدور الثالث حيث سيلاقي النمسوي دومينيك ثييم الثالث عشر والذي تغلب على البرتغالي جواو سوزا 6-3 و6-1 في 65 دقيقة محققًا فوزه الخامس عليه في 6 مباريات جمعت بينهما حتى الآن.
والتقى فيدرر وثييم مرة واحدة فقط حتى الآن وكانت في نصف نهائي دورة بريزبين الأسترالية مطلع العام الحالي وفاز السويسري 6-1 و6-4.
وتأهل أيضاً البريطاني أندي موراي الثاني بفوزه السهل على الكازخستاني ميخائيل كوكوشكين الصاعد من التصفيات 6-3 و6-3 في ساعة و24 دقيقة.
وهو الفوز الرابع على التوالي لموراي على كوكوشكين في 4 مواجهات بينهما، وهو ضرب موعداً مع الإسباني روبرتو باوتيستا أغوت الخامس عشر أو الفرنسي جيريمي شاردي.
وبلغ الدور ذاته الإسباني رافايل نادال الخامس بتغلبه على الألماني فيليب كولشرايبر 6-3 و6-3.
ويلتقي نادال حامل اللقب 7 مرات آخرها عام 2013، في الدور المقبل مع الأسترالي نيك كيريوس الفائز على الكندي ميلوش راونيتش العاشر 7-6 (7-5) و6-3.
كما تأهل الإسباني دافيد فيرر التاسع بفوزه على مواطنه غييرمو غارسيا لوبيز 6-4 و6-3، والفرنسي ريشار غاسكيه الحادي عشر بتغلبه على الإيطالي اندرياس سيبي 6-3 و6-4، ليضرب الأول موعداً مع الفرنسي الآخر لوكاس بوي، والثاني مع الياباني كي نيشيكوري السادس.









  رد مع اقتباس