عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-31-2016, 07:21 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي سيرينا تعبر إلى ثمن نهائي رولان غاروس





ففي ثاني البطولات الأربع الكبرى في كرة المضرب، نجحت حاملة اللقب بتخطي منافستها المصنفة 26 في البطولة، 6-4 و7-6 (12- 10)، رغم توقف المباراة نحو ساعتين بسبب الأمطار.
وتلتقي سيرينا في مباراتها المقبلة مع الكرواتية إيلينا سفيتولينا الثامنة عشرة والفائزة على الصربية آنّا إيفانوفيتش الرابعة عشرة.
وقالت الأميركية بعد انتهاء مواجهتها الأولى مع ملادينوفيتش: "كانت المباراة صعبة، لقد لعبت جيداً وأجبرتني على تقديم أفضل ما لدي".
وتسعى سيرينا إلى رفع عدد ألقابها الكبيرة إلى 22 ومعادلة الرقم القياسي الموجود حتى الآن بعهدة النجمة الألمانية السابقة شتيفي غراف.
وفوتت سيرينا (34 عاماً) الفرصة مرتين في أيلول/سبتمبر الماضي في فلاشينغ ميدوز الأميركية حيث خرجت من نصف النهائي على يد الإيطالية روبرتا فينتشي، ثم في كانون الثاني/يناير في بطولة أستراليا المفتوحة حين سقطت في النهائي أمام الألمانية أنجيليك كيربر.
فينوس تنضم لشقيقتها

وانضمت فينوس، المصنفة تاسعة والشقيقة الكبرى لسيرينا، إليها في ثمن النهائي بتخطيها الفرنسية اليزيه كورنيه المصنفة 50 عالمياً 7-6 (7-5) و1-6 و6-صفر.
ولم تبلغ فينوس (35 عاماً)، حاملة لقب 7 دورات كبرى (5 في ويمبلدون و2 في فلاشينغ ميدوز)، هذه المرحلة في باريس منذ ستة أعوام، علماً بأنها خسرت نهائي 2002 أمام شقيقتها.
وتلتقي فينوس مع السويسرية تيميا باتشنسكي الثامنة والمتأهلة في وقت باكر على حساب الفرنسية الأخرى بولين بارمنتييه.
وتأهلت أيضاً الهولندية كيكي برتنز بتغلبها على الروسية داريا كاساتكينا التاسعة والعشرين 6-2 و3-6 و10-8، لتلتقي مع الأميركية ماديسون كيز الخامسة عشرة والتي تغلبت على البورتوريكية مونيكا بويغ 7-6 (7-3) و6-3.








  رد مع اقتباس