عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-31-2016, 07:23 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي موراي كان يعلم بإصابة نادال





عرف البريطاني أندي موراي المصنف الثاني عالمياً أن رفائيل نادال يعاني من إصابة في المعصم عندما تدربا سوياً استعداداً لبطولة فرنسا المفتوحة للتنس الجارية حالياً والتي انسحب منها الإسباني المتوّج بلقبها تسع مرّات أمس الجمعة.
وقال موراي في تصريحات تلفزيونية: "تدرّبت معه قليلاً قبل انطلاق البطولة، وعلمت أنه يعاني من بعض المشكلات في المعصم".
وقال موراي - الذي تأهّل إلى دور الستة عشر - "لقد فاز باللقب تسع مرّات وكان يلعب بصورة جيّدة حقاً لذا فانسحابه من البطولة يشير إلى أن الإصابة لابد وأنها خطيرة للغاية. إنه أمر مؤسف بالنسبة لنادال وللجماهير وللبطولة".
وصَدَم نادال المصنّف الرابع الذي سيكمل خلال أيام عامه الثلاثين الجميع أمس عندما أعلن انسحابه من البطولة رغم أنه خسر تسعة أشواط فقط خلال مباراتيه الأوليين، وقال إنه يعاني من مشكلة في وتر بالمعصم الأيسر وكشفت الفحوصات أنه معرّض لإصابة خطيرة إذا لم يتوقّف عن اللعب.
ووصف الأميركي المعتزل جون مكنرو إصابة نادال الأخيرة بأنها "مخيّبة للآمال بشدة"، وقال: "لقد شاهدناه يلعب لسنوات عديدة ودائماً ما كان القلق منصبّاً حول قدرة ركبتيه على التحمّل".
وتابع: "بعد ما حدث في العام الماضي كنا نأمل في أن يكون قادراً على استرداد عافيته ولياقته ويرفع من مستواه وهو ما كان يبدو أنه يحدث"، وأضاف "كلنا نعرف مدى رغبته في الفوز باللقب العاشر وكنا نتطلع لمشاهدة في مواجهة نوفاك دجوكوفيتش في نصف النهائي".








  رد مع اقتباس