عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /05-31-2016, 07:42 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي رادفانسكا وهاليب تودعان رولان غاروس





ودعت البولندية أنييسكا رادفانسكا المصنفة الثانية منافسات فردي السيدات ببطولة فرنسا المفتوحة للتنس اليوم الثلاثاء.
ففي الدور الرابع لثاني البطولات الأربع الكبرى هذا العام خسرت رادفانسكا أمام البلغارية تسفيتانا بيرونكوفا بمجموعتين مقابل مجموعة واحدة وبواقع 2-6 و6-3 و6-3.
كما خرجت من الدور ذاته، الرومانية سيمونا هاليب المصنفة السادسة بخسارتها أمام الأسترالية سمانثا ستوسور المصنفة 21 في البطولة و24 عالمياً بنتيجة 7-6 و6-3.
البولندية تفتح النار على المنظمين
وقالت البلغارية المصنفة 102 عالمياً بعد الفوز "الأجواء ليست جيدة، لكني لا استطيع أن أشتكي لأن الأمور سارت في مصلحتي".
ولم تستطع رادفانسكا بعد الخسارة كتم غيظها، وقالت "أنا مندهشة وغاضبة لأني لعبت تحت المطر. هذه ليست دورة بقيمة 10 آلاف دولار (أصغر دورة قيمة جوائزها 250 ألف دولار)، إنها بطولة كبرى. كيف يجعلوننا نلعب تحت الأمطار؟ أنا لا أستطيع اللعب في مثل هذه الظروف".
وأضافت "أعتقد بأنهم (المنظمون) لا يحرصون على ما نفكر به. أعتقد بأنهم يحرصون على أمور أخرى. لقد أجريت عملية جراحية في يدي قبل سنوات، وبالنسبة إلي اللعب بمثل هذه الكرات وعلى مثل هذه الأرضية هو قطعاً مستحيل".
وتابعت البولندية التي استدعت الطبيب خلال المباراة من أجل تدليك يدها، "الكرات تصبح ثقيلة جداً بعد ضربتين أو 3 ضربات فضلاً عن أنها تنزلق بشكل أكبر. كل شيء يصبح أكثر صعوبة وتصبح الأمور كارثية من شوط إلى آخر".








  رد مع اقتباس