عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-01-2016, 12:31 AM   #1

سَـلمَى

مشرفة الاقسام الرياضية سابقا

o 。。 ګڵ ٱلمــفرۇض مــرفﯘض。。o

 

 رقم العضوية : 60651
 تاريخ التسجيل : Dec 2010
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : حيث أكون ...
 المشاركات : 8,517
 الحكمة المفضلة : لاتنهى عن شئ وتأتي مثلهـ عار عليك إن فعلت عظيم :)
 النقاط : سَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond reputeسَـلمَى has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 423780
 قوة التقييم : 212

سَـلمَى غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي مدير الكرة بالأهلي يكشف حقيقة الصفقات التبادلية ..

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري أن الحديث عن دخول بعض لاعبي الفريق فى صفقات تبادلية كلام سابق لأوانه، موضحاً أن مارتن يول المدير الفني للفريق لم يقدم بعد تقريره عن احتياجاته للموسم الجديد لتدعيم صفوف الفريق.

وأوضح عبدالحفيظ في تصريحات للصحفيين أن هناك جلسة خاصة بعد عودة مارتن يول من هولندا للتعرف على وجهة نظره فيما يخص النواحي الفنية والتدعيمات خلال المرحلة المقبلة.

وأوضح أنه عقد جلسة مع رئيس النادي للاطمئنان على أحوال الفريق، وتم الاتفاق على ترتيب جلسة فور وصول مارتن يول من هولندا عقب انتهاء فترة الراحة التى حصل عليها الفريق مؤخراً للتعرف على احتياجات المدير الفنى والتدعيمات التى يسعى لإضافتها للفريق خلال الفترة المقبلة.

وأكد أنه يفاضل بين خطوط الطيران المختلفة لإختيار أفضلها وأنسبها خلال رحلة سفر الأهلي إلى زامبيا لمواجهة زيسكو أحد أيام 17-18-19 يونيو القادم فى دور الثمانية لدورى الأبطال.

وأوضح أن هناك خطي طيران يصلان زامبيا أحدهما تابع لأثيوبيا والآخر لجنوب إفريقيا، مؤكداً على أنه سوف يتعرف أولاً على عدد ساعات الترانزيت وموعد انطلاق الرحلة من مطار القاهرة لتجنب مشقة الصيام أثناء السفر، خاصة وأن خط الطيران الجنوب إفريقي سوف يصل مباشرة إلى مدينة اندولا التي تستضيف المباراة أما الخطوط الأثيوبية فإنها تصل فقط إلى العاصمة لوساكا.

وأوضح أن الاتحاد الأفريقى أرسل خطاباً إلى النادي الأهلي يطلب فيه تحديد موعد مبارياته فى دوري المجموعات لبطولة إفريقيا على أن يتم إرسالها غداً، حتى يتسنى للكاف تنظيم موعد المباريات بما يتوافق مع ظروف التسويق والبث الفضائي حتى لا يحدث أي تعارض بين المباريات وبعضها.







  رد مع اقتباس