عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-06-2016, 12:08 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي دورة كوينز: موراي يهزم راونيتش ويحطم الرقم القياسي





حطم البريطاني آندي موراي المصنف أول (في البطولة) الرقم القياسي بإحرازه اللقب الخامس وفرض نفسه ملكاً لدورة كوينز الإنكليزية الدولية في كرة المضرب البالغة جوائزها نحو 1.929 مليون يورو، بعد فوزه على الكندي ميلوش راونيتش الثالث 6-7 (5-7) و6-4 و6-3 في المباراة النهائية اليوم الأحد.
وكان موراي يتقاسم حتى الآن الرقم القياسي في هذه الدورة مع الألماني بوريس بيكر والأستراليين روي إيمرسون وليتون هويت والأميركيين جون ماكنرو وآندي روديك.
واحتفظ موراي بقيادة مدربه الأميركي التشيكي الأصل إيفان ليندل بلقب هذه الدورة للمرة الخامسة، رافعاً رصيده إلى 37 لقباً في مسيرته الاحترافية.
وكان موراي عاود التعاقد مع ليندل (56 عاماً) الفائز 8 مرات ببطولات الغراند سلام عشية انطلاق دورة كوينز بهدف التحضير لبطولة ويمبلدون المقررة من 27 إلى حزيران/يونيو بهدف كسر هيمنة الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف أول في العالم.
وسبق لموراي أن أحرز معظم القابه مع ليندل عندما توّج بطلاً لفلاشينغ ميدوز الأميركية عام 2012 وأحراز الميدالية الذهبية في أولمبياد لندن ثم تتويجه بطلاً لويمبلدون عام 2013.
وبات موراي الذي توج سابقاً أعوام 2009 و2011 و2013 و2015، أول لاعب يحتفظ باللقب بعد روديك عام 2005.
واستطاع موراي التخلص من الإرسالات الساحقة للعملاق الكندي وعددها 14 في هذه المباراة التي أعادت إلى الذاكرة المواجهات في ثمانينات القرن الماضي بين المدربين الأميركيين ليندل وجون ماكنرو الذي استعان به راونيتش مؤخراً من أجل إعطاء انطلاقة جديدة لمسيرته.









  رد مع اقتباس