عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-06-2016, 12:19 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي محامي شارابوفا يطالب رئيس وادا بالاعتذار من موكلته





وقال المحامي الأميركي جون هاغرتي في بيان له "إن تصريحات رئيس وادا الاثنين تظهر عدم احتراف" مضيفاً " العدالة، سواء المطبقة من قبل وادا أو القضاء، يجب ان تكون مجردة، بما يتعلق بدخل أي لاعبة".
وكان رئيس وادا كريغ ريدي قال في مؤتمر صحافي في لندن أن ميزانية منظمته السنوية تبلغ 30 مليون دولار، أي أقل مما تجنيه شارابوفا وحدها.
وأضاف "يجب على السيد ريدي ان يقدم اعتذاره من ماريا ومن جميع لاعبي كرة المضرب الناجحين، إلا إذا كان يريد للناس أن تعتقد أن وادا لها معايير مختلفة للاعبين على أساس الترتيب والدخل".
وأوقفت شارابوفا مطلع الشهر الماضي لمدة عامين من قبل الاتحاد الدولي لكرة المضرب بسبب تناولها مادة الميلدونيوم، وهي عبارة عن دواء وضعته وادا في كانون الثاني/يناير على لائحة المواد المحظورة، وقد استأنفت القرار أمام محكمة التحكيم الرياضي (كاس).
وستعرف شارابوفا ما إذا كانت ستشارك أم لا في أولمبياد ريو من 5 الى 21 آب/اغسطس في موعد أقصاه 18 تموز/يوليو.
وأوضحت محكمة التحكيم الرياضي في هذا الصدد "اتفقت جميع الأطراف على القيام بإجراء سريع يسمح للمحكمة بان تصدر قرارها في موعد اقصاه 18 تموز/يوليو 2016".
وكانت السلطات الرياضية الروسية أوردت اسم شارابوفا (29 عاماً) ضمن المنتخب المشارك في الألعاب الأولمبية الصيفية في ريو دي جانيرو رغم كشف تنشطها في آذار/مارس، وتأمل الحسناء الروسية بأن تشارك في الألعاب.








  رد مع اقتباس