عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-30-2016, 07:50 PM   #1

حـيـــــآة ❤

مـراقبه عـامه

 

 رقم العضوية : 97152
 تاريخ التسجيل : May 2014
 العمر : 25
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : Alexandria.. ❤️
 المشاركات : 38,166
 الحكمة المفضلة : الحمدلله
 النقاط : حـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond reputeحـيـــــآة ❤ has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2540742
 قوة التقييم : 1271

حـيـــــآة ❤ غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

تكريم شهر سته وسام افضل مدونه شرطة المنتدى مسابقه الشخصيات التاريخيه تكريم المشرف الملتزم تكريم المشرف المميز وسام التفاعل والنشاط للمشرف vip اكتوبر 2016 فعاليات صيف 2016 وسام العامية حلمنتيشه مجنونه مركز ثانى وسام مميزة قسم الطبخ 2016 

افتراضي طريقه جلوسك تعكس شخصيتك

لغة الجسد من أكثر اللغات المعبرة عن شخصية المرأة ومدى ثقتها بنفسها، لذلك تعكس طرق الجلوس المختلفة للمرأة العديد من المعاني، تابعينا في السطور القادمة لتتعرفي على المعاني المختلفة لطرق الجلوس.

طريقة الجلوس تعكس شخصيتك:

يجب أن تتعرف المرأة على كل جلسة وتفسيرها لتختار منها ما يناسبها في عدة مواقف:

- الجلوس على حافة الكرسي: يعني أنك متوترة وقلقة، أو ربما تكونين غاضبهً أيضاً لأنك لا تعبرين براحتك عن أفكارك وما تشعرين به.

- الجلسة المسترخية: هي جلسة ودية غير رسمية، وتدل على أن المرأة في حالة نفسية مسترخية كما أنها تدل على الثقة الزائدة بالنفس.

- التمدد أو الجلسة المنبطحة: تعكس هذه الجلسة أنك شخصية متفردة وذاتية في التعبير عن نفسك وتشعرين بالفخر بما تقومين به، كما تعكس هذه الجلسة أنك تضعين شروطاً لنفسك في كل تعاملاتك وتحترمينها.

- جلسة الساقين الملتفتين: تعكس الجلسة حالتك الرومانسية فربما تعيشين قصة حب أو أنك شخصية تفكر وتتعامل بإحساسك.

- جلسة الظهر المستقيم: تدل أنك شخصية حاسمة ودقيقة الملاحظة.

- الجلسة المائلة: تعكس هذه الجلسة حبك للمغامرة والتحدي وخوض الأخطار وحب التفوق دائماً.

- جلسة الساقين المتعاكستين: تدل على أنك في حالة شك ومتأهبة لقول الكلمة المناسبة في الوقت المناسب.

- جلسة القدمين المتباعدتين: إذا جلستي هذه الجلسة وجعلتِ ظهر الكرسي للأمام وكأنك تمتطي حصاناً فهذا يعكس قوة شخصيتك وسيطرتك ورغبتك القوية في الهيمنة.







  رد مع اقتباس