عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /03-24-2009, 05:35 PM   #1

كان ليا زمان حبيبه

عضو جديد

 

 رقم العضوية : 15339
 تاريخ التسجيل : Mar 2009
 المكان : مدينة الاحزان
 المشاركات : 168
 النقاط : كان ليا زمان حبيبه will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

كان ليا زمان حبيبه غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
افتراضي أخبار رياضية متنوعة

أطاح النادي الاهلي بنادي الشمس من منافسات كأس مصر لكرة الطائرة للموسم الجاري عندما تغلب عليه في الدور قبل النهائي بثلاثة أشواط نظيفة .

ففي مباراة هادئة تمكن لاعبي الأهلي على أرضهم ووسط جماهيرهم وبأقل مجهود من الصعود إلى الدور النهائي من البطولة بعد حسم مباراة الشمس بنتيجة 3 / 0 والتي كانت نتيجة أشواطها 25 / 17 و25 / 16 و25 / 20 على التوالي .

وأعتمد نور عطية " المدير الفني للأهلي " في شوط المباراة الأول على التشكيل الأساسي لفريقه, لكن مع شوطي المباراة الثاني والثالث قام عطية بالدفع بعدد من اللاعبين الشباب بهدف إراحة لاعبي الفريق الأول .

وعلى الجانب الآخر تمكن نادي الزمالك من الفوز على نادي طلائع الجيش بثلاثة أشواط مقابل شوط واحد في المباراة الثانية من الدور قبل النهائي من البطولة ذاتها .

وجائت المباراة قوية من الفريقين وتمكن الزمالك من الفوز بالشوط الاول بنتيجة 25 / 17, ليعود الجيش للمباراة عن طريق الفوز بالشوط الثاني بنتيجة 25 / 22, قبل أن يحسم الزمالك المباراة عن طريق الفوز بالشوطين الثالث والرابع بنتيجة 25 / 12 و25 / 23 على التوالي .

وسيلتقي الأهلي مع الزمالك في المباراة النهائية لكأس مصر لكرة الطائرة يوم 26 من الشهر الجاري على ان تقام المباراة في مدينة الزقازيق .

وتعد هذه المباراة هي الثانية بين الفريقين في أقل من أسبوعين حيث سبق وأن ألتقى الفريقان في إطار منافسات الدوري المصري يوم 13 مارس الماضي وأنتهت المباراة بفوز الأهلي بثلاثة اشواط مقابل شوط واحد, وهي المباراة التي تمكن الأهلي عن طريقها من حسم لقب الدوري المصري الممتاز لكرة الطائرة .







  رد مع اقتباس