عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /09-14-2016, 11:36 AM   #1

اسلام طارق

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 101648
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 العمر : 24
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأسماعيلية
 المشاركات : 4,153
 النقاط : اسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant future
 درجة التقييم : 1588
 قوة التقييم : 1

اسلام طارق غير متواجد حالياً

 

 

أوسمة العضو

مسابقة ذاكرة الطفولة 1 وسام التفاعل والنشاط لعضوية التميز اكتوبر 2016 مسابقة تنشيط الاقسام 

افتراضي مقبلات الطماطم بالتونة

"المقادير"

4 حبات طماطم، 2 ملعقة صلصة طعام، 2 صفار بيض، 2 ملعقة صغيرة عصير ليمون، بشر ليمون،4 ملاعق طعام زيت زيتون ،علبة تونة صحيحة أو قطع وليس المفتتة، مايونيز، ملح وفلفل أسودحسب الرغبة.


"الطريقة"
اغسلى وقطعي الطماطم من المنتصف وفرغي الحشوة من داخلها، ثم وزعي صلصة الطماطم على داخل أنصاف الطماطم الفارغة، ثم قومى برص أنصاف الطماطم في صينية فرن وأدخليها الفرن لمدة 15:12 دقيقة على حرارة 400 درجة، ثم أخرجيها واتركى الطماطم لتبرد.

في الخلاط ضعى المايونيز وصفار البيض والليمون وبشر الليمون، واضربيهم جيداً حتى يصبح الخليط ناعماً مع إضافة زيت الزيتون واستمرى بالضرب إلى أن يصبح المايونيز كثيفا.. أضيفي التونة إلى المايونيز واخلطى جيداً، ثم وزعي خليط التونة على أنصاف الطماطم، ثم أدخلى الطاطم الفرن لدقائق قليلة أو قدميها باردة بالهناء.







  رد مع اقتباس