عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-09-2016, 02:35 PM   #1

سارة سرسور

مشرفة الاخبار - عربيه - عالميه - اخبار مصر

 

 رقم العضوية : 93219
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
 العمر : 34
 الجنس : ~ أنثى
 المكان : مصر / الغربية
 المشاركات : 16,387
 الحكمة المفضلة : الحب أعظم إحساس في الوجود
 النقاط : سارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond reputeسارة سرسور has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 36566
 قوة التقييم : 19

سارة سرسور غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

وسام النشاط العام لشهر أكتوبر 2015 وسام حملة تنشيط الاقسام الرياضية مركز ثالث وسام النشاط العام لشهر سبتمبر 2015 وسام تحدى مجلة الديكور مركز أول وسام حملة تنشيط قسم  وسام افضل محرر اخبار2 مركز أول حملة تنشيط عالم الطفل 2015 مركز ثالث 153 وسام اجمل تقرير طبي2 مركز ثاني وسام تكريم النشاط الرياضى 2015 

Lightbulb أصحاب السعادة فى شهر أغسطس


كان شهر أغسطس الماضي شهراً مميزاً فى حياة العديد من نجوم الساحرة المستديرة سواء اللاعبين أو المدربين بعدما شهد أحداثاً مميزة فى حياتهم الكروية أعلنت تحقيق أمنيات داعبت خيالهم لفترة طويلة.

مؤمن سليمان



كان مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك على موعد مع السعادة خلال شهر أغسطس عندما قاد الفريق الأبيض للفوز بكأس مصر للمرة الاولى فى حياة المدرب والرابعة فى تاريخ القلعة البيضاء بعد الفوز على الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف فى ليلة وصفها مؤمن سليمان بالأغلى فى حياته ومشواره التدريبى.

واستكملت الأخبار السعيدة للمدرب الشاب حينما تلقى قراراً رسمياً بالاستمرار فى منصبه مديراً فنياً للزمالك فى الموسم الجديد .

سارة سمير



صاحبة الفرح هكذا يلقبونها فى البعثة المصرية بالأولمبياد، لأنها صاحبة أول ميدالية لمصر فى البرازيل ، وقد حققت البرونزية بوزن 69 كجم رفع الأثقال، رغم أنها تبلغ من العمر 19 عامًا ، ومازالت طالبة بالمدرسة العسكرية بالإسماعيلية ، إلا أنها سجلت اسمها بحروف من ذهب..

بدأت ممارسة اللعبة منذ 9 سنوات وعمرها لايتجاوز العاشرة، إذ أن شقيقها الأكبر حاصل على لقب مصر ، تدرجت فى اللعبة وحصلت على ميداليتين فى أول ظهور لها بدورة البحر المتوسط ، بالإضافة إلى تحقيق أعلى رقم فى رفع الأثقال خلال مشاركتها فى بطولة أفريقيا بتونس.

هداية ملاك



صاحبة الميدالية البرونزية فى أوليمبياد ريو دى جانيرو، وأول ميدالية أولمبية عربية فى التايكوندو، بعد فوزها على منافستها البلجيكية.. وتبلغ لاعبة نادى الصيد 23 عاما وتدرس فى كلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان.

بدأت ممارسة اللعبة وهى فى العاشرة من عمرها ، وشاركت فى أكثر من 27 بطولة دولية، حصلت خلالها على المركز الأول في 7 بطولات والمركز الثاني في 7 بطولات والمركز الثالث في 8 بطولات وتنوعت باقى مشاركاتها ، وقد تأهلت إلى الأولمبياد بعد على حصولها على ذهبية بطولة الجائزة الكبرى فى المكسيك ، كما حققت بعدها ذهبية بطولة أفريقيا التى أقيمت فى بورسعيد فى مايو 2016

محمد إيهاب



وتمكن محمد إيهاب من قهر المستحيل وحارب لتحقيق حلمه، حتى وجده بعيدًا فى بلاد السامبا، عقب تتويجه بالميدالية البرونزية لرفع الأثقال، ليرفع العلم المصرى فى البرازيل

وتعرض إيهاب لموقف صعب خلال السنوات الماضية، بعد أن تم إيقافه بسبب المنشطات، وحرمانه من المشاركة فى أوليمبياد لندن ٢٠١٢، ليعود أقوى من السابق، ويتحدى الصعاب من أجل تحقيق حلمه، وحلم والده الراحل الذى كان يمنى نفسه برؤية نجله بطلًا أوليمبيًا.

ورغم الظروف المعيشية الصعبة، لم ييأس للحظة واحدة، فكان أمامه حلم واحد هو الصعود لمنصة التتويج الأوليمبى الذى تحقق بعد قصة كفاح.

حسام البدرى



وعلى نفس الوتيرة تلقى حسام البدرى المدير الفنى السابق للمنتخب الأوليمبى قرار مجلس إدارة النادى الأهلى برئاسة محمود طاهر بتنصيبه مديراً فنياً للفريق الاحمر خلفاً للهولندى مارتن يول ، فى ولاية ثالثة بمزيد من الفرحة والسعادة لاسيما أن المدرب الكبير كان يمنى النفس بالعودة لأحضان القلعة الحمراء .

رمضان صبحى



وخلال أغسطس أيضاً قص رمضان صبحى صانع ألعاب منتخب مصر مشواره الاحترافى فى الدورى الإنجليزى حينما خاض المباراة الأولى بقميص ستوك سيتى أمام مانشيستر سيتى وظهر بشكل مشرف يدل على شخصية قوية للعفيجى رغم خسارة فريقه بأربعة أهداف مقابل هدف .

عماد متعب



ووسط النتائج المخيبة للآمال التى حققها الأهلى فى دورى أبطال أفريقيا هذا الموسم والذى ودعه من منافسات دورى المجموعات نجح عماد متعب مهاجم الفريق الأحمر في تحقيق رقم قياسي في تاريخ البطولات الأفريقية.

هدف متعب في مرمى زيسكو جعله اللاعب الأفريقي الوحيد الذي يسجل في 3 بطولات أفريقية مختلفة على مدار 7 سنوات متتالية، حيث هز شباك المنافسين ببطولات دوري الأبطال والكونفدرالية وكأس السوبر خلال الفترة من 2010 إلى 2016، ليتفوق بذلك على الأسطورة محمود الخطيب الهداف التاريخي للأهلي في القارة السمراء برصيد 37 هدفًا، والذي هز شباك المنافسين 7 سنوات متتالية أيضًا خلال الفترة من 1981 إلى 1987، ولكن في بطولتين فقط "أفريقيا أبطال الدوري وأبطال الكؤوس".

كما رفع متعب إجمالي رصيده في بطولات أفريقيا إلى 29 هدفًا، بواقع 25 هدفًا في دوري الأبطال، و3 أهداف في كأس الكونفدرالية، وهدف في السوبر الأفريقي.

حسام باولو



وحملت قائمة منتخب مصر التى أعلنها الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة استعدادًا لمباراتي غينيا وجنوب أفريقيا الوديتين يومي 30 أغسطس و6 سبتمبر المقبل، مكافأة للمجتهد حسام باولو هداف فريق سموحة الذى انضم لصفوف المنتخب الوطنى للمرة الاولى فى حياته.

وضمت قائمة المنتخب، حسام باولو، لاعب فريق سموحة، لأول مرة، منذ بداية لعبه في الدوري الممتاز في موسم 2014-2015 وحصل على لقب هداف الدوري مع فريق الداخلية، كما أحرز "باولو" لقب هداف الدوري في الموسم الماضي مع فريق سموحة.

ويعتبر حسام باولو من الهدافين المؤثرين في الفرق التي لعب بها، سواء في الدوري الممتاز، أو في أندية القسم الثاني.








  رد مع اقتباس