عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /12-18-2016, 10:13 PM   #1

Tomcruise624
 

 رقم العضوية : 70219
 تاريخ التسجيل : May 2011
 المشاركات : 11
 النقاط : Tomcruise624 will become famous soon enough
 درجة التقييم : 50
 قوة التقييم : 0

Tomcruise624 غير متواجد حالياً

أوسمة العضو
Cool تطبيق زيادة متابعين الانستقرام العربي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


بسبب اهتمام مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بالتقاط الصور و مشاركتها، قامت شركة الفيس بوك الشهريه بشراء تطبيق الانستقرام و ضمه إلي منتجاتها ، ولكن مع البقاء علي شرط المالك الوحيد وهو الا يتم دمج الانستقرام مع الفيس بوك ، ويظل مشروع منفصل و تطبيق منفصل.

و علي ذلك انتشر الانستجرام انتشارا واسعا في الفترة الاخيرة ، وحاز علي اعجاب الملايين من المستخدمين و انتشر بشكل كبير في الوطن العربي خاصتا بعد تطوير خاصية الدردشة مع اصدقائك بداخل التطبيق.

اليوم نطلعكم علي اقوي و اجمل طرق زيادة متابعين انستقرام مجانا ، وذلك من خلال تطبيق Likedike الذى يساعدك علي الحصول علي عدد اكبر من متابعين الانستجرام مجانا ، و زيادة التفاعل مع منشوراتك و صورك في حسابك من خلال عمل لايكات او اعجابات او اعادة مشاركة للصور التي قمت بنشرها.



يوجد العديد من التطبيقات التي تقدم نفس الخدمه، ولكن معظمها غير نافع ولا يقوم بالعمل علي اكمل وجه، ولكن :LikeDike هو الافضل في هذا المجال علي الاطلاق و يساعدك علي زيادة عدد متابعي الانستقرام الخاص بك بسهولة و يسر.

التطبيق سهل جدا في الاستخدام و تستطيع تحميله و استخداما مجانا 100% دون اي مصاريف اضافية ، وهو يعتمد علي فكرة تبادل اللاعجابات بين المستخدمين حتي يحصدو علي اكبر عدد من الاعجابات ، ويستطيعون ان يزيدو من عدد المتابعين و المعجبين بصورهم.

إدخل موقع التطبيق من هنا وإبدا التحميل
LikeDike - Likes and followers for Instagram

تقبلو تحياتي








  رد مع اقتباس