عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /06-20-2017, 12:52 AM   #1

اسلام طارق

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 101648
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 العمر : 24
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأسماعيلية
 المشاركات : 4,153
 النقاط : اسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant future
 درجة التقييم : 1588
 قوة التقييم : 1

اسلام طارق غير متواجد حالياً

 

 

أوسمة العضو

مسابقة ذاكرة الطفولة 1 وسام التفاعل والنشاط لعضوية التميز اكتوبر 2016 مسابقة تنشيط الاقسام 

افتراضي الأمير ماجد بن عبد الله يساهم في صفقة خربين




أن الأمير ماجد بن عبد الله بن عبد العزيز، عضو شرف نادي الهلال السعودي، تكفل بالمساهمة في تمويل صفقة اللاعب السوري عمر خربين بمبلغ 24 مليون ريال، من أجل ضمه إلى الفريق في الموسم المقبل .

ومن جانبه، أرسل عمر خربين، خطاب طلب فسخ عقده لإدارة نادي الظفرة الإماراتي، اليوم، بعد التزامه بدفع مبلغ الشرط الجزائي تمهيدًا للتوقيع مع نادي الهلال.

ويتوقع أن تعلن إدارة الهلال خلال الساعات المقبلة عن إنهاء صفقة انتقال خربين إلى صفوف الفريق، بعد اتفاقها النهائي مع إدارة الظفرة على دفع قيمة الشرط الجزائي، مقسمة على دفعات.

وكانت الإدارة الهلالية رفعت عرضها من أجل اللاعب عمر خربين، إلى 5 ملايين ريال كراتب سنوي، على أن يكون التعاقد معه لأربع سنوات.








  رد مع اقتباس