عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-21-2017, 02:10 PM   #1

Muhammad_Adel
عضو ذهبي

 

 رقم العضوية : 82354
 تاريخ التسجيل : Mar 2012
 العمر : 29
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : في مكان ما من هذا العالم
 المشاركات : 4,118
 الحكمة المفضلة : اذااردت أن تحب فلا تحب بعمق حتي تتأكد من الذي تحبه انه يحبك بنفس العمق فعمق حبك اليوم = عمق جرحك غدا
 النقاط : Muhammad_Adel has a reputation beyond reputeMuhammad_Adel has a reputation beyond reputeMuhammad_Adel has a reputation beyond reputeMuhammad_Adel has a reputation beyond reputeMuhammad_Adel has a reputation beyond reputeMuhammad_Adel has a reputation beyond reputeMuhammad_Adel has a reputation beyond reputeMuhammad_Adel has a reputation beyond reputeMuhammad_Adel has a reputation beyond reputeMuhammad_Adel has a reputation beyond reputeMuhammad_Adel has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 1218192
 قوة التقييم : 610

Muhammad_Adel غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو
افتراضي ما يحدُث في ا|لأقصي !!




بسم الله
الجمعة 14/7/2017
- عملية فدائية تسمي "عملية الأقصي" التي أسفرت عن استشهاد ثلاثة فلسطينيين، ومقتل
شرطيين إسرائيليين..
- أصدر رئيس الحكومة الإسرائيلية نتنياهو قرارا بإغلاق المسجد الأقصى ومنع إقامة أي
صلاة بداخله، وذلك للأول مرة منذ عام 1969م ؛ على أثر حرق المسجد الأقصى آنذاك. وتم منع موظفو الأوقاف وحراس الأقصي من الدخول.
الأحد16/7/2017
- تم فتحه تدريجياً بعدما وُضِعَت بوابات إلكترونية على كل أبوابه مع تشديد الحراسة الأمنية.
------------
تم اعتصام موظفو الأوقاف والفلسطينيون أمام البوابات ورفض الدخول من البوابات الإلكترونية، لأن القبول بها قبول بسيطرة وهيمنة الإحتلال علي الأقصي كما فُعِل مسبقا في إجراءات مشابهة للحرم الإبراهيمي والذي تمت السيطرة عليه كاملا من قبل قوات الإحتلال.
-----------
الثلاثاء18/7/2017
طالبت حركتا "حماس" و"الجهاد الإسلامي"، الفلسطينيين بـ"التأهب وإعلان النفير العام للدفاع عن المسجد الأقصى، وتصعيد انتفاضة القدس". وحذرت الفصائل الفلسطينية الاحتلال من مغبة الاستمرار فيما بدأه، وقالت إنها لن تقف صامتة حيال تلك الانتهاكات.
وفي مؤتمر صحفي عقد يوم الأربعاء19/7/2017 في مقر المحكمة الشرعية في القدس. دعت المرجعيات الإسلامية والشخصيات المقدسية الفلسطينيين في القدس وضواحيها، عدم الصلاة في مساجدهم المحلية، والتوجه لأداء الصلاة في المسجد الأقصى، أو في محيطه في حال لم ترفع سلطات الاحتلال البوابات الأمنية.
-----------------
#دعوات_النفير
1- دعت الفصائل الفلسطينية وعدد من الأطر الشبابية والتنظيمية وجهات رسمية ودينية، لفعاليات وحشد لانطلاق مسيرات غضب نصرة للمسجد الأقصى يوم الجمعة 21/7/2017 .
2- دعا رئيس المكتب السياسي لحركة حماس إسماعيل هنية، إلى أوسع مشاركة جماهيرية في “جمعة الغضب” في كافة الأراضي الفلسطينية والشتات والدول العربية والإسلامية.
3- دعا رئيس مجلس أمناء مؤسسة القدس الدولية، الشيخ يوسف القرضاوي، الخميس 20 يوليو 2017، إلى أوسع تحرك جماهيري غاضب يوم الجمعة (2017/7/21)، تشارك فيه أحزاب الأمة ومنظماتها وعلماؤها والنخب الثقافية والنسائية والشبابية، دعماً للقدس والأقصى.
..........
--------------
ومن المقرر أن تنطلق الموجة الإذاعية في تمام الساعة الحادية عشرة من صباح اليوم، بمشاركة 10 اذاعات فلسطينية، وهي (القدس، الأقصى، الشعب، الوطن، الأسرى، الإسراء، الأقصى مباشر، الرأي، طيف، والإيمان). كما أعلنت سلطات الاحتلال أنها ستنشر أكثر من خمسة آلاف عنصر أمني “شرطة وحرس حدود وقوات خاصة”، في أنحاء المدينة المقدسة غدًا، تأهبًا لمسيرات الغضب الشعبية.
#آلآن_أنت
#اغضب_للأقصي







  رد مع اقتباس