عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /07-27-2017, 08:20 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي فينوس حزينة جداً بعد تسببها في حادث مميت






وقالت وليامس في تدوينة على صفحتها على فيسبوك الجمعة بعد يوم من إصدار الشرطة تقريراً أولياً إنها المخطئة في الحادث الذي وقع في التاسع من حزيران/يونيو وأسفر عن وفاة جيروم بارسون (78 عاماً) متأثرا بجراحه.
وقالت وليامس المصنفة الأولى عالمياً سابقاً "تحطمت وانفطر قلبي بسبب هذا الحادث... خالص عزائي لعائلة وأصدقاء جيروم بارسون الذين سأظل أفكر فيهم وأذكرهم في صلاتي".
وانتشرت أنباء الحادث، الذي وقع قرب منزل وليامس (37 عاماً) في بالم بيتش غاردنز بولاية فلوريدا الأميركية، على مواقع التواصل الاجتماعي يوم الخميس قبل أيام من مشاركتها المقررة في بطولة ويمبلدون التي تبدأ في إنكلترا هذا الأسبوع.
وقال الطبيب الشرعي في مقاطعة بالم بيتش انه نقل بعد الحادث إلى مركز طبي في فلوريدا حيث توفي بعد 13 يوماً.
ويقدر تقرير الشرطة أن وليامس كانت تسير بسرعة ثمانية كيلومترات في الساعة حين وقع التصادم ولم تكن مشتتة ولا يشتبه في تعاطيها أي نوع من المخدرات أو تناولها الكحوليات.
ووليامس حالياً هي المصنفة رقم 11 على مستوى العالم والمصنفة العاشرة في بطولة ويملبدون التي فازت بها خمس مرات.







  رد مع اقتباس