عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-02-2017, 10:48 PM   #1

اسلام طارق

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 101648
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 العمر : 24
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأسماعيلية
 المشاركات : 4,153
 النقاط : اسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant future
 درجة التقييم : 1588
 قوة التقييم : 1

اسلام طارق غير متواجد حالياً

 

 

أوسمة العضو

مسابقة ذاكرة الطفولة 1 وسام التفاعل والنشاط لعضوية التميز اكتوبر 2016 مسابقة تنشيط الاقسام 

افتراضي انبي: وافقنا على انتقال جمعة للزمالك في صفقة تبادلية



صرح عبد الناصر محمد مدير الكرة بانبي انه إدارة ناديه وافقت على انتقال عبد الله جمعة صانع ألعاب الفريق إلى الزمالك على سبيل الإعارة ضمن صفقة تبادلية، فيما رفضوا التفريط في مهاجم محمد الشامي.

أبدى الزمالك رغبته في التعاقد مع عبد الله جمعة الشقيق الأصغر لصالح جمعة صانع ألعاب الأهلي، ومحمد الشامي، لكن النادي وافق على الأول وتمسك باستمرار الثاني في صفوف الفريق.

وأوضح مدير الكرة بانبي أن الزمالك سيحصل على خدمات عبد الله جمعة الذي لعب في النصف الثاني من الموسم الماضي معارا للمصري البورسعيدي، فيما سيضم الفريق البترولي أحد لاعبي الأبيض، لكن لم يتم الاتفاق على اسمه بعد.

ورفض مجلس إدارة النادي البترولي التفريط في خدمات محمد الشامي مهاجم الفريق في الفترة الحالية في ظل حاجة الفريق لخدماته.

وكان النادي الأبيض حصل على توقيع اللاعبين في الفترة الماضية، قبل التفاوض مع إدارة انبي، ورحب مسؤولو النادي البترولي بفكرة انتقال عبد الله جمعة فقط للزمالك.








  رد مع اقتباس