عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-02-2017, 10:50 PM   #1

اسلام طارق

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 101648
 تاريخ التسجيل : Aug 2016
 العمر : 24
 الجنس : ~ ذكر
 المكان : الأسماعيلية
 المشاركات : 4,153
 النقاط : اسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant futureاسلام طارق has a brilliant future
 درجة التقييم : 1588
 قوة التقييم : 1

اسلام طارق غير متواجد حالياً

 

 

أوسمة العضو

مسابقة ذاكرة الطفولة 1 وسام التفاعل والنشاط لعضوية التميز اكتوبر 2016 مسابقة تنشيط الاقسام 

افتراضي البدري: المباراة كانت من طرف واحد.. وواجهنا سوء التوفيق والحكم



عتبر حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي أن مباراة فريقه ضد الفيصلي الأردني في نصف نهائي البطولة العربية كانت من طرف واحد لونه أحمر طوال أوقات المباراة وخصوصاً الشوط الثاني.

البدري قال في المؤتمر الصحفي بعد المباراة التي خسرها فريقه (2-1) :"الحكم حرمنا من ركلة جزاء واضحة لأن قدراته لا تسمح بالتواجد في نصف نهائي، وبسبب خطأ يعود لقلة قدرات الحكم لم نحصل على ركة جزاء كانت ستغير المباراة تماماً".

الأهلي طالب بأكثر من ركلة جزاء أثناء المباراة لكن اللعبة الأبرز كانت في الدقائق الأخيرة بعد أن لمس لاعب الفيص الكرة بيده أثناء رقوده بعد مراوغة ناجحة من صالح جمعة لكن الحكم أشار باستئناف اللعب وسط اعتراضات كبيرة.

وأضاف البدري قائلاً :"الفيصلي لم يصنع أي خطورة على الأهلي باستناء الأخطاء الفردية التي تسببت في الهدفين وسوء التوفيق الذي واجهنا في هاتين اللعبتين، وما دون ذلك كانت المباراة من طرف واحد".

وأنهى البدري قائلاً: "بجانب عدم التوفيق واجهنا حكم كثير الخطأ أثناء المباراة وساعد المنافس على تحقيق هذه النتيجة، اللاعبون فعلوا ما عليهم وقدموا مباراة جيدة".







  رد مع اقتباس