عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-05-2017, 07:23 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي فيدرر: نادال منافسي الأول في الصراع على صدارة التصنيف العالمي





أكد لاعب التنس السويسري روجيه فيدرر، الفائز أمس الأحد بلقب بطولة ويمبلدون، أنه متحمس كثيراً للعودة إلى المركز الأول في الترتيب العالمي للاعبي التنس المحترفين، مشيراً إلى أن منافسه الأول في هذا الصدد هو الإسباني رافايل نادال.


وقال فيدرر، الذي صعد اليوم إلى المركز الثالث في التصنيف العالمي، بعد أن حصد لقبه التاسع عشر في البطولات الأربع الكبرى "جراند سلام": "أتمنى أن أكون أنا وليس رافا لأن العودة إلى المركز الأول ستعني لي الكثير".
ووصل اللاعب السويسري إلى النقطة ستة ألاف و545 في التصنيف، يسبقه نادال، صاحب المركز الثاني، برصيد سبعة آلاف و465 نقطة. وجاء البريطاني أندي موراي في المركز الأول، برصيد سبعة ألاف و750 نقطة.
وأضاف فيدرر قائلاً: "ربما يكون سباقاً بين أربعة لاعبين أو ثلاثة أو ربما اثنين، أنا ورافا، سأتخذ أفضل القرارات من أجل صحتي وأتمنى أن ألعب أنا ورافا بالشكل الأفضل حتى نهاية الموسم".
وبعد أن اقترب من إتمام عامه الـ 36، أصبح لدى فيدرر فرصة كبيرة للعودة للمركز الأول في التصنيف العالمي، حيث أنه لا يدافع حتى نهاية الموسم الجاري عن أي نقاط، بعدما غاب عن جميع البطولات في الفترة ما بين شهري تموز/يوليو وكانون أول/ديسمبر 2016، بسبب الإصابة.
أما على الجانب الأخر، يدافع نادال، الذي عانى من إصابة في رسغ اليد في العام الماضي، عن 370 نقطة حتى نهاية الموسم، فيما يدافع موراي عن عدد كبير من النقاط.
ويواجه اللاعب البريطاني شبح خسارة خمسة ألاف و460 نقطة حتى نهاية الموسم.
وتربع فيدرر على صدارة التصنيف العالمي للاعبي التنس المحترفين طوال 302 أسبوعا أكثر من أي لاعب أخر عبر التاريخ، ولكنه غاب عن هذا المركز منذ الرابع من تشرين ثان/نوفمبر الماضي.








  رد مع اقتباس