عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-05-2017, 07:56 PM   #1

الفيلسـوف

مشرف سابق

 

 رقم العضوية : 96686
 تاريخ التسجيل : Apr 2014
 الجنس : ~ ولد
 المكان : شويه يمين شويه شمال ايوه هنا بالضبط وخير الامور الوسط
 المشاركات : 40,762
 الحكمة المفضلة : لو لم يكن نقيض الشى لم يكن الشى نفسه
 النقاط : الفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond reputeالفيلسـوف has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 9004544
 قوة التقييم : 4503

الفيلسـوف غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

أوسمة العضو

مسابقه الابداعات الادبيه - مركز ثالث انا وانت وبيت شعر الفضفضه وسام مسابقة مبدع الخواطر مركز ثانى مسابقه  تنشيط الصحه تكريم  قسم الخواطر والشعر وسام  التميز مميز  الخواطر مسابقه  النقاش وسام مسابقة كالالماس المركز الثالث 

افتراضي فيدرر لأول مرة في مونريال منذ 2011 وفافرينكا يغيب





أعلن السويسري روجيه فيدرر مشاركته في دورة مونريال الكندية للتنس الأسبوع المقبل، وذلك للمرة الأولى منذ 2011، في حين أكد المنظمون غياب مواطنه ستانيسلاس فافرينكا بسبب إصابة في الركبة.

وستكون هذه الدورة الأولى لفيدرر (35 عاماً) منذ إحرازه لقبه التاسع عشر في البطولات الكبرى، بفوزه في نهائي بطولة ويمبلدون الإنكليزية، ثالث بطولات "الغراند سلام"، على الكرواتي مارين سيليتش في 16 تموز/يوليو، محققاً لقبه الثامن فيها (رقم قياسي).
ويستعد فيدرر للمشاركة في بطولة الولايات المتحدة، آخر البطولات الكبرى لهذا الموسم، بدءاً من 28 آب/أغسطس.
وقال فيدرر: "أنا سعيد للعودة إلى مونريال لأنه لم تسنح لي الفرصة للعب فيها لأعوام عدة (...) هذا الموسم كان مثيراً جداً وأنا أتطلع فعلاً للعودة إلى الملاعب".
وبعد غياب عن الملاعب في النصف الثاني من الموسم الماضي بسبب الاصابة، عاد فيدرر بقوة هذا الموسم، فأحرز في بدايته لقبه الخامس في بطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الأربع الكبرى، ثم أضاف ألقاب دورات انديان ويلز وميامي الاميركيتين للماسترز. وغاب بعد ذلك عن موسم دورات الملاعب الترابية للراحة، وعاد ليحرز لقبي هاله الالمانية وويمبلدون على الملاعب العشبية.
وسيحتفل فيدرر بميلاده السادس والثلاثين الثلاثاء في مونريال.
وقال مدير دورة مونريا أوجين لابيار "نحتفل اليوم والاحتفالات ستتواصل في الايام القليلة المقبلة، لاسيما وان فيدرر سيحتفل بعيد ميلاده معنا في الثامن من آب/أغسطس"، مضيفا "أنا متأكد من ان المشجعين في مونتريال سيرحبون به الترحيب الذي يستحقه".
في المقابل، اكد منظمو الدورة ان فافرينكا المصنف رابعا عالميا والذي بلغ نصف نهائي الدورة التي اقيمت العام الماضي في تورنتو كما في السنوات الزوجية، "سيغيب عن كأس رودحرز (اسم الدورة) بسبب اصابة في الركبة".
ويتيح غياب فافرينكا للاميركي جون ايسنر الفائز مؤخرا بدورتي نيوبورت واتلانتا، بدخول قائمة المصنفين الاوائل في المركز السادس عشر الاخير.
وقال لابيار "ستان فافرينكا وفي دائما لدورتنا، واصبنا بخيبة امل لعدم تواجده هنا هذه السنة".







  رد مع اقتباس