عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-06-2017, 03:47 PM   #1

.Lamar

 

 رقم العضوية : 95649
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مع الله
 المشاركات : 43,754
 الحكمة المفضلة : رضا الناس غاية لا تُدرك، ورضا الله غاية لا تُترك، فاترك ما لا يُدرك، وادرك ما لا يُترك.
 النقاط : .Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2398523
 قوة التقييم : 1200

.Lamar غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

مسابقة ذاكرة الطفولة 2 النشاط الرقابى 2017 وسام المصمم وسام تلبية الطلبات مسابقه السياحه والشخصيات التاريخيه تكريم المشرف الملتزم تكريم المشرف المميز وسام شرطة المنتدى لتقديم بلاغات المخالفات اكتوبر20 وسام التفاعل والنشاط للمراقب اكتوبر 2016 مسابقة الدنيا حر 

افتراضي وكيل أعمال إيهاب جلال هو سبب رحيله

أكد محمد عبدالسلام رئيس نادي المقاصة، أن السبب الحقيقي وراء رحيل إيهاب جلال عن تدريب الفريق، هو تدخلات وكيل أعماله.
وقال عبدالسلام في تصريحات لراديو نغم إف إم، إن الأزمة التي تحدثت بين النادي والمدير الفني للفريق لم يكن سببها ماديا أو إداريا، ولكن بسبب أزمة إدارية تعود إلى رغبته في الاستعانة بوكيله وهو أمر مرفوض من الإدارة.
وأضاف: "في الفترة الأخيرة كان جلال يريد أن يُدخل وكيل أعماله في بعض القرارات، وهذا غير مقبول أن يتدخل أحد من خارج النادي في الشؤون الإدارية للمقاصة".
وتابع: "طوال عامين ونصف لم يتدخل أحد في علاقتنا بإيهاب جلال أو أي قرار، ولكن مؤخرا وكيل أعماله كان يتدخل في كل شيء حتى أنه كان يرسله للتفاهم معنا في أي أزمة أو أمور خاصة بالنادي".
وواصل: "مفاوضاته مع الزمالك كانت عن طريق وكيله ولم نكن نعلم بالأمر في البداية، وأخطرنا فقط بالمفاوضات الأخيرة التي حدثت منذ أيام".
واختتم: "جلال رحل بطريقة لا تليق به او بالنادي، أبلغ المدير الإداري أن يخطرنا برحيله ولم يعقد أي جلسة أو يطلب مقابلتنا".
وكان المقاصة أعلن توجيه الشكر لإيهاب جلال المدير الفني للفريق، وتعيين مؤمن سليمان خلفا له.
وقاد إيهاب جلال المقاصة إلى انجاز تايخي هذا الموسم بتحقيق المركز الثاني في الدوري، والمشاركة في دوري أبطال افريقيا لأول مرة في تاريخ الفريق الفيومي.







  رد مع اقتباس