عرض مشاركة واحدة
قديم منذ /08-06-2017, 04:07 PM   #1

.Lamar

 

 رقم العضوية : 95649
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
 الجنس : ~ بنوتة
 المكان : مع الله
 المشاركات : 43,754
 الحكمة المفضلة : رضا الناس غاية لا تُدرك، ورضا الله غاية لا تُترك، فاترك ما لا يُدرك، وادرك ما لا يُترك.
 النقاط : .Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute.Lamar has a reputation beyond repute
 درجة التقييم : 2398523
 قوة التقييم : 1200

.Lamar غير متواجد حالياً

 

 

 

 

 

MY MmS

أوسمة العضو

مسابقة ذاكرة الطفولة 2 النشاط الرقابى 2017 وسام المصمم وسام تلبية الطلبات مسابقه السياحه والشخصيات التاريخيه تكريم المشرف الملتزم تكريم المشرف المميز وسام شرطة المنتدى لتقديم بلاغات المخالفات اكتوبر20 وسام التفاعل والنشاط للمراقب اكتوبر 2016 مسابقة الدنيا حر 

افتراضي سموحة يرد على اهتمام الأهلي بضم مدافع الفريق

أكد محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة سموحة، أن مسئولي الأهلي تحدثوا بشأن الحصول على خدمات محمود عزت خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
الأهلي يبحث خلال الفترة الحالية عن التعاقد مع مدافع بعد رحيل مدافعه أحمد حجازي لنادي وست بروميتش ألبيون الإنجليزي على سبيل الإعارة خلال الصيف الحالي.
رئيس سموحة أضاف في تصريحات لبرنامج "كلام في الجون" مساء الجمعة :"رفضنا طلب الأهلي بشأن التعاقد مع محمود عزت، الصفقة لا تتعلق بالأموال، لكن مدى تأثير رحيل اللاعب عن الفريق".
وتابع :"موقف عزت هنا يختلف عن إسلام محارب الأخير كان متبقى في عقده موسم وكان لديه الحق التوقيع لناد آخر في يناير المقبل، أما عزت لديه عقد مع سموحة لمدة ثلاثة مواسم".
الأهلي سبق وأن تعامل مع إدارة سموحة خلال الصيف الحالي بعد الحصول على إسلام محارب مع الاستغناء عن الثنائي إسلام عوض وناصر ماهر لمدة موسم على سبيل الإعارة مع أحقية تجديد الإعارة.
ونجح الأهلي خلال الصيف الحالي في تدعيم صفوفه من خلال التعاقد مع المهاجم المغربي وليد أزارو، وإسلام محارب من سموحة، وأخيرًا هشام محمد من مصر المقاصة.
جدير بالذكر أن الأهلي حدد ثلاثة أسماء لتدعيم خط الدفاع وهم محمود متولي من الإسماعيلي، وأحمد دويدار لاعب الزمالك وسموحة السابق، ومحمود عزت لاعب سموحة.







  رد مع اقتباس